الرئيسية » الهدهد » قناة جزائرية تشن هجوما غير مسبوق على السعودية  “فيديو”

قناة جزائرية تشن هجوما غير مسبوق على السعودية  “فيديو”

شنت قناة جزائرية هجومًا حادًا على الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وقادة السعودية.

 

واتهمت القناة الجزائرية الملك سلمان بأنه يسعى للسيطرة على جميع الدول العربية، من خلال الدعم المادي لقادة الدول العربية، مشيرة إلى أن السعودية أيضًا تسعى لإدخال القوى الغربية إلى الدول العربية من أوسع الأبواب، حتى ينصب نفسه ملكًا على شبه الجزيرة العربية.

 

وزعمت القناة في تقريرها أن السعودية هي السبب في العديد من الأزمات التي يعيشها الوطن العربي، مثل الأزمة السورية واليمنية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قناة جزائرية تشن هجوما غير مسبوق على السعودية  “فيديو””

  1. الجزائر الدولة التي يقودها جنرالات الشاي و السكر و الرز هي أفشل على على الإطلاق يحكمها ثلة من الجنرالات اللصوص و القتلة وهم نسخة طبق الأصل عن شبيحة بشار الجزائر تذرف دموع التماسيح على عراق صدام و هي التي دعمت الخميني النجس في حربة الطائفية على العراق العظيم و تحمل الملك سلمان المسؤلية عن احتلال العراق بالرغم من أن الملك سلمان أعلن منذ الشهر الاول لتولي حكم السعودية انه كان آنذاك ضد غزو العراق الشقيق سلمان الحزم الآن له القيادة العربية و بجدارة لأنه يدافع عن المظلومين العرب في سوريا و لبنان و اليمن و العراق و يتصدر للمد المجوسي الطائفي الحقير … و أما انتم يا جنرالات السكر و الزيت و الشاي و الرز يا زبالة الصحراء مغربية أفضل ألف مرة من أن تكون تحت سطوتكم و لصوصيتكم على الأقل تبقى مع المغرب آمنة عن المد الصفوي المجوسي الحقير الذي فتحتم أبواب الجزائر على مصراعيها له.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.