الرئيسية » الهدهد » مستشار بن زايد يفتح النار على النفيسي: انت مفتري وكاره للإمارات التي اكرمتك يوم كنت مشردا

مستشار بن زايد يفتح النار على النفيسي: انت مفتري وكاره للإمارات التي اكرمتك يوم كنت مشردا

هاجم الاكاديمي الاماراتي عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي, المفكر الكويتي الشهير عبد الله النفيسي متهما إياها بالتحريض على الإمارات في تغريدة أطلقها الأخير أمس كاشفا فيها عن وجود “تنسيق إماراتي حوثي أمريكي” ضد السعودية.

 

مستشار بن زايد وجه كلامه للنفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً له.. ” هات دليك ان كنت من الصادقين على هذا الادعاء، والا فانت مفتري ومحرض وكاره للإمارات التي اكرمتك يوم كنت مشردا”. !!

 

وأضاف “تخرصاتك المتكررة تكشف عن عقل تآمري مهوس وتؤكد جهلك بعمق التنسيق الذي يتم على كافة المستويات بين الامارات والسعودية”.

 

وتابع “الامارات ليست فوق النقد لكن عليك ان تلتزم بالحد الأدنى من اخلاقيات الباحث بعيدا عن التحريض على بلد كريم احسن ضيافتك”.

 

واختتم الأكاديمي الإماراتي، تغريداته بـ”الخلاف بين الامارات والسعودية لا يوجد سوى في مخيلة انصار تيار سياسي منزعج من بروز اقوى حليفين في المنطقة اليوم”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشار بن زايد يفتح النار على النفيسي: انت مفتري وكاره للإمارات التي اكرمتك يوم كنت مشردا”

  1. كل الناس مشردين الا انت يا بدوي يا نجس الا كان المحروق زايد يلمكم من الصحراء تاكلون خراكم و تلعبون علي بعض يا لوطي ومش عارفين وين انتم يا حشرات يا حثالة العالم بتفكر ان الفلوس تصنع ارجال و بلاد لا يا عبد يا خايس روح فتش علي ابوك واسأل امك اي هندي نط عليها و عشرها ورزت بواحد ساقط مثلك كل شعب الامارات و شيوخها الحمير و الوافدين لا تساون مسمار في حذاء الدكتور النفيسى يا واطي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.