الرئيسية » الهدهد » مواطن مصري يطالب الحكومة بتكريمه لأنه مفجر ثورة 30 يونيو!

مواطن مصري يطالب الحكومة بتكريمه لأنه مفجر ثورة 30 يونيو!

(وطن-خاص-وعد الأحمد) ادعى مواطن مصري بسيط أنه مفجر ثورة 30 يونيو مطالباً المسؤولين بتخليد اسمه في التاريخ لأنه كان السبب في “إنقاذ مصر”.

 

وبدا المواطن المذكور في مقابلة على الهواء مع أحد المذيعين وهو يلبس بدلة أنيقة وهو يردد:”في 30 يونيو كنت في الميدان باقول يحيا الجيش يحيا الوطن”.

 

وتابع:”دا على موقعي غوغل و”يوتيوب”، مضيفاً متوجهاً للمذيع الذي يحاوره:” السيسي بيعزكم وأنقذ العالم ومصر من جماعة الأخوان “المتشرذمين” الذين اعتلوا الحكم في غفلة من الزمن والمقعد”.

 

وتوجه المواطن الذي بدا في حالة من عدم التوازن بالكلام للمشاهدين قائلاً:”مصر بتمر بمرحلة “تفجيرات فكرية” ووضع يده على دماغه ممثلاً الحركة، وهنا سأله المحاور “من مين بقى” فأجابه بانفعال “من الداخل والخارج” وبدأ يعدد على أصابعه :”من إعلاميين وصحفيين وفنانين مأجورين ومأجورات” وطلب منه المذيع أن يذكر مثالاً فقال له وهو ينظر إليه نظرة غضب “أنت عايز توديني كلابوش”.

 

وأردف:”امتنع عن الإجابة” ولكنه لم يلبث أن أجاب:”أول واحد توفيق عكاشة لازم يعدموه” واستدرك: “لأنو راجل بيقلك بكرى حيحصل كذا الأسبوع الجاي حيصل كذا “.

 

وتابع: ببلغ بلاغ على الهواء ضد معتز مطر، ودون أن يُبدي الاسباب استطرد :”لو هو فعلاً راجل أنا موجود في القضاء العالي”.

 

وبدأ “اللمبي الجديد” يشرّق ويغرّب في كلامه متحدثاً تارة عن تأثير الدولار على المواطن المصري وحقوق الإنسان التي وصفها بحقوق ” البيتنجان” ناقلاً ما قاله وزير أوروبي “في ظل الإرهاب لا تسألني عن حقوق الإنسان”. لتنتهي “تصريحاته النارية” بالعناق بينه وبين عدد من الأشخاص المحيطين به والذين لم يكفوا عن الضحك طوال الحلقة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.