الرئيسية » الهدهد » “الغنوشي”: من يجد لي حسابات في بنما فهي هبة له

“الغنوشي”: من يجد لي حسابات في بنما فهي هبة له

(خاص وطن) قال رئيس حركة النهضة التونسيّة راشد الغنوشي، إنّ اللقاء الثنائي التشاوري بين حركتي النهضة و نداء تونس بمقرّ حركة النهضة الإثنين، جاء في إطار التشاور حول الأوضاع العامة في البلاد وحول دعم الحكومة ودعم التوافق داخلها.

 

ومثّل النهضة في هذا الإجتماع كلّ من رئيسها راشد الغنوشي ونور الدين العرباوي ونور الدين البحيري، فيما حضر عن حزب نداء تونس كلّ من رضا بلحاج وحافظ قائد السبسي ورؤوف الخماسي.

 

وتم خلال اللقاء ”تبادل وجهات النظر في مختلف القضايا المتعلقة بالعمل الحكومي والتشاور في عدد من المسائل المتصلة بالوضع السياسي والإقتصادي في البلاد”.

 

وأضاف الغنوشي في تصريح إعلامي على هامش مشاركته الثلاثاء في الدورة السابعة والعشرين للمؤتمر القومي العربي بالحمامات، أنّ المشاورات الثنائية داخل التنسيقية بين حزبي النهضة والنداء أمر عادي ومطلوب في الديمقراطيات الكبرى، مذكّرا بأنّ النداء التقى في السابق مع أحزاب أخرى من الرباعي الحاكم في لقاءات ثنائية.

 

وتابع الغنوشي معلّقا حول تسريبات وثائق بنما الّتي نشرها موقع “إنكفادا” واتهمت فيها شخصيات من النهضة قائلا “لقد تم الزج باسمي في غير مكانه وأنا لم أملك أي حساب بنكي لا في بنما ولا في أي بلد آخر.”

 

كما أكّد رئيس حركة النهضة أنهّ لا يملك أيّ حسابات لا في بنما ولا في غيرها قائلا: “من يجد لي حسابات فهي هبة له”، مشيرا في ذات التصريح إلى أن حركة النهضة ليست ضد الصحافة الإستقصائية شرط أن تلتزم بمهنيتها.

 

وأوضح الغنوشي أنّ للحركة 10 أعضاء يملكون جنسيات أجنبية وشركات بالخارج وكلّ ذلك في إطار ممارسة حقوقهم الطبيعية كمواطنين لتلك الدول الأجنبية.




قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الغنوشي”: من يجد لي حسابات في بنما فهي هبة له”

  1. سعد … لا تعرف كيف تختلف مع الناس إلا بالسباب والتنابز بالألقاب ؟؟ هذه أخلاق مسلم؟ جهز نفسك كل ما تكتبه مسجل في صحيفة أعمالك ليوم القيامة وتواجه به الله ومن تعتديت عليه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.