الرئيسية » حياتنا » مبتعثة سعودية تبيع مفتاح شقتها المكسور بـ 90 ألف ريال وتتصدق بثمنه

مبتعثة سعودية تبيع مفتاح شقتها المكسور بـ 90 ألف ريال وتتصدق بثمنه

 

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- لم تكن المبتعثة السعودية “أضوى الدخيل” التي تدرس في جامعة هارفارد الأمريكية تظن للحظة أن مفتاحاً صدئاً لباب شقتها سيتخطى ثمنه بعد أن انكسر الـ90 ألف ريـال وخاصة أنه مفتاح عادي لكنها فكرت بطريقة ذكية للإستفادة منه بعد تلفه فقررت بيعه عبر حسابها في «سناب شات» على سبيل التبرع الخيري بعد مزحة عابرة في أعقاب كسر المفتاح داخل الباب.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن الطالبة السعودية حصد تلك القيمة بعد أقل من 24 ساعة من إعلاناها مزاداً في موقع التواصل ليوم واحد فقط، وبحسب الصحيفة المذكورة “سيحصل صاحب الرقم الأعلى على «المفتاح المكسور» وهدية عبارة عن كتاب من تأليفها وموقع منها ستسلمه له بنفسها”.

 

وذكرت “عكاظ” أن قصة المفتاح تعود إلى فجر الجمعة بعد عودتها إلى منزل والدها، وعند محاولة فتح الباب كسر المفتاح، وهو ما وصفه والدها حينها بأنه «أثري» على سبيل المزاح، ومكثت دقائق خارج البيت إلى حين استيقاظ العاملين في المنزل.

ويُشار إلى أن “أضوى الدخيل” مبتعثة سعودية إلى جامعة هارفارد الأمريكية، حاصلة على 3 شهادات بكالوريوس، الأولى في إدارة الأعمال والثانية في ريادة الأعمال والثالثة في علم النفس في آن واحد، حاصلة على المركز الأول في 3 مسابقات عالمية لتجارة الأسهم ومؤلفة كتاب “proven Billionaires Formula أحد الكتب الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.