الرئيسية » الهدهد » “فيديو” مجدي خليل يتطاول على السعودية وشعبها.. سيأتون حاملين معهم الدعارة والإرهاب!

“فيديو” مجدي خليل يتطاول على السعودية وشعبها.. سيأتون حاملين معهم الدعارة والإرهاب!

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- زعم رئيس “منتدى الشرق الأوسط للحريات” ورئيس حزب “الحياة” المصري “مجدي خليل” أن الجسر البري بين السعودية ومصر سيجلب لمصر الإرهاب وينهي دور السياحة فيها.

 

وقال خليل في مداخلة له ضمن برنامج “ما وراء الأحداث ” على “قناة الكرمة” القبطية أن “إنشاء هذا الجسر سيحول شرم الشيخ من منتجع عالمي إلى وكر للدعارة من السعوديين اللي جايين بكل همجيتهم”-حسب وصفه- وخاطب المذيعة هل تنتظرين أن يأتي إلى شرم الشيخ سياح من روسيا بعد أن يدخل السعوديون عبر الجسر إلى شرم الشيخ”.

 

وتابع :”حيجيلك ارهابيين وحيجيلك ناس يرتكبوا حماقات ودعارة زي ما بيعملوا في البحرين” ونصّب “مجدي خليل” نفسه منجّماً مغربياً معتبراً أن الجسر “سيشهد بعد عشر سنوات عمليات ارهابية وكوارث” ولم يسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي من تطاول خليل حيث قلل من شأنه واصفاً إياه بـ”محدودية الذكاء والخبرة” وبأنه “عايز يؤمر والناس تنفذ وكأنهم عساكر عندو في الجيش” وبنفس الوقت –كما قال “مش عايز الناس تنتقدوا ومتصور أنو هو أذكى واحد في الدنيا”.

 

أضاف أن “همّ السعوديين أن يحافظوا على آل سعود” وسخر الكاتب المصري الذي يعيش خارج مصر مما أسماه مبدأ سلمان “سلمان دكترن ” واصفاً إياه بالـ” المتطرف الذي لا يمتلك مبدأ”. وأن همه الرئيسي هو شن حرب دينية على إيران والشيعة إرضاء لقناعات دينية متطرفة لديه وسيورط مصر في هذه الحرب -حسب مزاعمه-.

 

والغريب أن هذه التصريحات المسيئة للسعودية حكومة وشعباً تأتي أثناء زيارة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى مصر والتقائه براعي الكنيسة الأرثوذكسية وبابا الإسكندرية تواضروس الثاني الذي تخضع قناة (الكرمة) المسيحية لسلطته وأوامره.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.