الرئيسيةحياتنابالصورة: هذا هو رأس شبكة الدعارة التي احتجزت 75 فتاة سورية في...

بالصورة: هذا هو رأس شبكة الدعارة التي احتجزت 75 فتاة سورية في لبنان

نشر الموقع الإلكتروني لقناة mtv اللبنانية صورة مالك “شي موريس”، أحد المباني التي تم اكتشاف فيها شبكة الدعار التي كانت تحتجز 75 فتاةً سورية أخيراً.

وأشار الموقع إلى انفراده بنشر الصورة الأولى المنشورة لموريس جعجع مالك “شي موريس”، معرفاً عنه بأنه “أحد أقدم العاملين في شبكات الدعارة في لبنان، علماً أنّ المعلومات تشير الى أنّ باعه طويل في هذه المهنة، وهو يعرف أسرارها وفي طليعتها كيفيّة الفوز بغضّ نظر القوى الأمنيّة التي غفلت منذ عقود عن موريس، إما عبر دفعه المال الـ “كاش” أو… بالمقايضة: جنس مع الفتيات مقابل الصمت!”.

ولفت موقع mtv إلى أن موريس جعجع موقوف منذ 13 شباط (فبراير) الماضي في سجن القبّة في طرابلس بجرم “انتهاك العرض”، وأنّ من ألقي القبض عليهم أخيراً هم عاملون في فرع من فروعه الكثيرة المنتشرة في منطقتي جونية والمعاملتين. واللافت هنا أنّ عمل شبكة الدعارة التي يديرها جعجع، ابن بلدة القدّام البعلبكيّة، استمرّ أكثر من شهرٍ ونصف بعد توقيفه ما يطرح علامات استفهام كثيرة حول التقصير في الكشف عن هذه الشبكة هذا الوقت كلّه.

وأضاف الموقع أنّ لنشاط جعجع وجهاً آخر لم يُكشف عنه حتى الآن، وهو أنّ من بين الفتيات اللواتي عملن تحت “جناح” موريس جعجع من حملن وأنجبن أطفالاً كان يعمل قوّادوهم على تأمين عائلات لتربيتهم مقابل مبالغ ماليّة كانت تُدفع لفترات معيّنة، قبل أن تتخلّى الأمهات غالباً عن أطفالهنّ ليصبحوا من نصيب العائلة التي ربّتهنّ. واكتشف موقعنا في هذا المجال وجود صبيّ يكاد يبلغ سنّ الرشد تربّى في كنف عائلة في جونية، وهو من والدة كانت تعمل في شبكة يديرها جعجع ومن والد مجهول، وهو تربّى في العائلة نفسها مع فتاةٍ أخرى حملت بها امرأة تعمل في الشبكة إيّاها وتكاد تبلغ السادسة من العمر.
14

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث