الرئيسية » الهدهد » “فيديو” إعلامي مصري للإخوان : “الملك سلمان محضرلكم مفاجأة هتعملكم سكتة قلبية يا خرفان”

“فيديو” إعلامي مصري للإخوان : “الملك سلمان محضرلكم مفاجأة هتعملكم سكتة قلبية يا خرفان”

أكد الإعلامي المصري المؤيد للنظام محمد الغيطي أن ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز سيدخل البرلمان المصري الأحد القادم ويلقي خطابا فيه، في سابقة هي الأولى من نوعها لملك سعودي.

 

وقال الغيطي: “إن كل المصادر تؤكد أن الملك سلمان سيزور البرلمان المصري صباح الأحد، في ثالث يوم من وصوله إلى القاهرة، وسيلقي خطابا تاريخيا سيقضي به على شائعات (الإرهابية)”، في إشارة منه لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وتابع حديثه ساخرا بالقول: “وأنا متصور عند هذا الخطاب سيصاب كل الإخوان وأعضاء التنظيم الدولي الإرهابي بالسكتة القلبية؛   ناعتا إياهم بالخرفان- حسب قوله- لأنه سيؤكد على عمق العلاقات التاريخية والمصيرية والمستقبلية بين البلدين”.

 

وذكّر الغيطي بتصريحات نسبها للمك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز قال فيها: “إن مصر أنقذت العالم العربي من نفق مظلم”، مشيرا إلى أنه كلام كان فيه حكم؛ لأنه اعتبر فيه القضاء على جماعة الإخوان الإرهابية إنقاذا للأمة، وفيه إنقاذ للإسلام.

 

وأشاد الغيطي بموقف الملك الراحل عبد الله بن عبر العزيز، واصفا إياه بالقول: “فيه كل الرجولة وكل الشهامة وكل العروبة، الملك الذي كان أول من وقف مع مصر في 30 يونيو رحمه الله”، على حد تعبيره

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““فيديو” إعلامي مصري للإخوان : “الملك سلمان محضرلكم مفاجأة هتعملكم سكتة قلبية يا خرفان””

  1. ياغائط….عندما ينبلج فجر الحق ويظهر نور التوحيد والاسلام ويعود الحق نورا يستضاء به ويعود اهله وحماته عندها ستتغوط انت على نفسك وبنفسك وستتغوطون على بعضكم البعض انت وامثالك وكل من يؤيدك .والاسلام لا يقهر ولا ينتظر النصر من احد من البشر انما النصر من عند الله .. وعندما تكون مصر و الامه العربيه والاسلاميه نظيفه و تكنس الزباله امثالكم وامثال من تتكلمون باسمهم وترمون في حاويات القمامه.عندها ستكون هذه الامه اهلا للنصر واهلا للحكم بالاسلام وشريعة الاسلام وسينزل النصر من عند الله على هذه الامه وانتم في حاويات القمامه تلعقون كل قاذوراتكم التي تتفوهون بها .. يازبالة التاريخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.