الرئيسيةفيديوبالفيديو.. غرام كويتي بالجيش الأمريكي

بالفيديو.. غرام كويتي بالجيش الأمريكي

كرّم الجيش الأميركي في الكويت، كويتياً أعدَّ وليمةً لعدد من الجنود الأميركيين وقائدهم.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل الكويتي ويدعى “عمعوم الحسيني” وهو يتسلم شهادة شكر من ضابط أمريكي داخل “بيت الشعر” الذي استضاف الجنود على وليمة عشاء.

وقالت تقارير محلية إن عمعوم الحسيني الذي يحط ويرحل في أماكن مختلفة من البلاد بحثاً عن الكلأ لماشيته، حط رحاله في منطقة “بر المطلاع” قرب قاعدة عسكرية يوجد فيها جنود أمريكيون تابعون للقوات الأمريكية.

وكان الجنود الأمريكان في شك من إقامة الحسيني الجديدة بالقرب من قاعدتهم العسكرية قبل أن تنشأ بينهم وبينه علاقة الجيران عبر زيارات استطلاعية للجنود انتهت بزيارة ضابط أمريكي على شرف وليمة أعدها الحسيني لضيوفه.

ولقيت القصة وصورة الحسيني وهم يستلم شهادة الشكر من ضيوفه الأمريكان، اهتماماً كبيراً من قبل المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. بدأ انهيار العرب السنة بالمؤامرة على العراق وعلى الشهيد البطل صدام حسين. تأمروا على حكم صدام واتوا بالإمريكان واحتلوا العراق واعدموا الشهيد البطل صدام حسين فانهارت الأمة ولسوف يدفعون الثمن لأنهم لن يستطيعوا الوقوف بوجه إيران كما فعل البطل صدام حسين.
    ولسوف يدخل الإيراني غرف نومهم ولن يستطيعوا فتح افواههم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث