الرئيسيةأرشيف - المجلةصور| 3 سيارات أبهرت العالم في معرض نيويورك الدولي للسيارات

صور| 3 سيارات أبهرت العالم في معرض نيويورك الدولي للسيارات

تميز معرض نيويورك الدولي للسيارات، مؤخراً، بشكل كبير بتقنيات استهلاك الوقود الاقتصادية، حيث أظهرت الشركات تقنياتٍ جديدة خاصة باستهلاك الوقود، خاصة في السيارات الهاجين التي تعتمد على مصدرين للتشغيل، وهو الأمر الذي يمثل تطورًا واضحًا في صناعة السيارات.

 

وعرضت مجلة “سليت” الأمريكية بعض السيارات التي شاركت بالمعرض، وشهدت تطورًا على هذا المستوى: 

1- تويوتا بيروس برايم: هي أكثر الشركات التي راهنت على القوة والمتانة بشكل كبير في معرض نيويورك، حيث راهنت بشكل كبير على بيروس الجديدة، التي حققت نجاحًا مبهرًا في المعرض الدولي، كونها أحد أفضل السيارات على مستوى الاستهلاك للوقود.

NY-Japanese-Toyota-Prius-Prime21

 

2- تويوتا مياري: هي واحدة من السيارات التي حرصت من خلالها الشركة اليابانية العملاقة على صياغة بعض التقنيات، التي توفر بشكل كبير في استهلاك الوقود، ولديها قدرة رائعة على استغلال الغاز الطبيعي بصفة مثلى، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية.

download

3- بورش باناميرا: هي إحدى السيارات الهجينة، التي أثبتت معدلات استهلاك وقود كهربي نادرة، وهو الأمر الذى أثار إعجاب الجمهور، والذي بات يبحث عن حلول حصرية لمشغلات البنزين والغاز الطبيعي.

porsche-Panamera-image

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث