الشيخ أفيخاي: إياكم والكذب فإنه يهدي إلى الفجور والفجور يهدي للنار.. والمعلقون: بركاتك يا شيخ

0

استشهد افيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش باللغة العربية، بحديث عن النبي محمد حول الكذب، وذلك في له في الأول من ابريل/ أو ما يتعارف عليه بأنه “كذبة نيسان.”

 

وقال ادرعي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “اياكم والكذب فان الكذب يهدي الى وان الفجور يهدي الى النار وان الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا.”

 

وتايع المتحدث قائلا: “هناك بعض المنظمات الارهابية والقنوات الاعلامية مثل وسائل اعلام حماس وحزب الله الارهابية التحريضية التي تمارس الكذب والافتراء يوميًا وذلك لغسل دماغ متابيعها وفبركة الحقائق والواقع. اتمنى الا يقع اي أحد منا ومنكم بهذا الفخ القذر.”

 

وفي تعليق على التدوينة قال صاحب حساب اسراء سالهب في تدوينة رصدتها “بركاتك شيخ افيخاي ما ضل الا تربي دقنك وتلبس دشداشه وتشتغل امام جامع شو رأيك بالموضوع؟” في حين قال حسين بلال: “تستشهد بأحاديث أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وأنتم من كذبتوه وأذيتموه وتآمرتم عليه وأنتم من تعادون دينه وتحاربوه بكل ما تملكون.”

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More