الرئيسية » الهدهد » فيصل قاسم: أكثر طرفين ساعدا الأكراد على الإنفصال هما إسرائيل وبشار الأسد

فيصل قاسم: أكثر طرفين ساعدا الأكراد على الإنفصال هما إسرائيل وبشار الأسد

“خاص- وطن”- أكّد الإعلامي السوري بقناة الجزيرة فيصل قاسم في سلسلة تغريدات في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنّ أكثر طرفين ساعدا الأكراد على الإنفصال عن سوريا هما إسرائيل وبشار الأسد.

 

وكتب “القاسم” الجمعة “أكثر طرفين يساعدان الأكراد للانفصال عن سوريا هما بشار الأسد وإسرائيل. إسرائيل علناً وبشار يدفع للأكراد الآن فاتورة وقوف بعض الأكراد ضد الثورة.”

 

وأضاف “النظام القومجي السوري تعامل بنزعة قومية بعثية حقيرة مع الأكراد. والمضحك أن نفس النظام القومجي يتحالف الآن مع بعض الشراذم الكردية.”

 

وتساءل الإعلامي بقناة الجزيرة أنّ أيها السوريون: هل تعلمون أن أكثر طرفين يساعدان الأكراد للانفصال عن سوريا؟ بشار الأسد وإسرائيل تحديداً.”

 

وأردف موضّحا “إسرائيل تعلنها صراحة. أما بشار فقد اتفق مع الأكراد منذ بداية الثورة على الانفصال مقابل الوقوف معه في وجه الثورة. وهذا ليس تحليلاً.”

 

يذكر أنّ فيصل قاسم كان قد نوّه عبر حسابه الرسمي على “الفيسبوك” أنّ بعض صبيان المخابرات السورية يفتحون حسابات على فيسبوك بأسماء عائلة وأقارب فيصل القاسم ويدخلون في دردشات مع الآخرين على أنهم أفراد عائلة فيصل القاسم أو أهله. ألاعيب مخابراتية مفضوحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.