الرئيسية » الهدهد » محامي المخلوع يقلب الطاولة: السيسي متورط في قضية “رشوة وزارة الزراعة” وهذا دليلي

محامي المخلوع يقلب الطاولة: السيسي متورط في قضية “رشوة وزارة الزراعة” وهذا دليلي

فجر المحامي المصري المثير للجدل فريد الديب مفاجئة مدوية في قضيةرشوة وزارة الزراعة” التي على إثرها طار وزير الزراعة من منصبه, متهما رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بالتورط في القضية كذلك في حال الإصرار على اتهام الوزير المطرود صلاح دياب، خاصة وأن الأخير كان يعمل وفقا لتعليمات مباشرة من السيسي؛ من أجل ضخ أموال لخزانة الدولة.

 

وتمسك الديب خلال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، أمس الأحد- ببراءة المتهم الأول صلاح هلال، وزير الزراعة المُقال، مشددا على أن الترويج لمزاعم تلقي المسئول فى حكومة السيسي لرشوة إنما هو محض افتراء، ويطول السيسي نفسه حال ثبوته.

 

وأضاف الذيب المعروف عنه بمحامي المخلوع حسني مبارك.. أن مساعدي وزير الزراعة السابق بدءوا فى تقنين وضع يد الأرض التابعة لشركة “كايرو ثرى”، وكانت تنفيذًا لأوامر السيسي، مشيرا إلى أن التعليمات صدرت عبر خطاب رسمي من مكتب اللواء عباس كامل، مدير مكتب السيسي.

 

وأوضح الديب أن الخطاب كان واضحا بضرورة تقنين وضع أراضى 400 رجل أعمال، خاصة أن السيسي منذ استيلائه على الحكم ووضع الدولة الاقتصادي سيئ، وهو ما دفعه للسعى إلى زيادة خزائن الدولة بالأموال المنهوبة من رجال الأعمال القادرين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.