الرئيسية » الهدهد » 100 طلقة من قنّاص في جسد إرهابي: الإعلام التونسي يواصل استغباء متابعيه !

100 طلقة من قنّاص في جسد إرهابي: الإعلام التونسي يواصل استغباء متابعيه !

(خاص – وطن) تواصل وسائل الإعلام التونسية خلال الأيام الأخيرة تنزيل مقالات إخبارية نقلا عن مصادر قالت إنّها “مطّلعة” تتحدّث عن تفاصيل الساعات الأولى لعمليّة اقتحام مدينة بن قردان الحدودية مع ليبيا من قبل عشرات المسلّحين فجر الإثنين الماضي.

 

قصص هوليوديّة وعناوين تشويقيّة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الزوار، ومن بين هذه القصص المضحكة ما أفاد به “راديو موزاييك”، نقلا عن مصادر مطلعة من أنّ العناصر الإرهابيّة أرادت بالتزامن مع هجومها على ثكنتي الحرس والجيش، فجر الإثنين الماضي، رفع رايتها السوداء مكان العلم الوطني على سطح معتمدية المكان ما دفعها لقتل حارس المعتمدية وتسلق جدرانها.

 

وأضاف هذا المصدر المطّلع بأنّ قنّاصا من وحدات الحرس التونسي استمات في الدفاع عن العلم الوطني وأطلق ما يناهز عن 100 طلقة نارية في جسد الإرهابي الذي كان في مرمى نيرانه وهو ما أنهى حلمه في إقامة إمارة إسلاميّة.

 

وتابع نفس المصدر، أنّ إعترافات المقبوض عليهم من الإرهابيين أكدت أنّ العناصر المسلّحة أرادت وضع رايتها السوداء فوق البناية بنيّة إعلانها مركزا للإمارة وللقيادة وأرادت بعدها تحويل محكمة الإستئناف لمحكمة شرعية لهم على أن يكون أحد المسلّحين المقبوض عليه حاليا قاضيها الشرعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.