الرئيسيةالهدهدمذيعة مصرية تهاجم السيسي: انت فاشل و"مبتشتغلش" وعامل زي هتلر "فيديو"

مذيعة مصرية تهاجم السيسي: انت فاشل و”مبتشتغلش” وعامل زي هتلر “فيديو”

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- شنّت مذيعة مصرية هجوماً عنيفاً على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي متهمة إياه بأنه لا يعمل ولم يحل أي ملف من ملفات مصر الداخلية والخارجية منذ توليه الرئاسة قبل سنتين.

 

وقالت المذيعة “عزة حناوي” على قناة “ماسبيرو” المصرية في لقاء أجرته مع الكاتب الصحفي “أسامة شحاتة”، نائب رئيس تحرير جريدة المساء في برنامجها “أخبار مصر” أن المصريين “تعلموا الوطنية من التعليم، وما الذي يعنيه الوطن والبلد، وما الذي يعنيه انتماؤنا للقوات المسلحة” واستدركت “الآن هناك أطفال صغار لا يحبون البلد من المعاناة التي يرونها من أجهزة الدولة” وتابعت أن “الناس يرون النظام الآن وكأنه يرفع شعار ضد الشعب المصري شعار يقول إما الرحيل التام أو الموت الزؤام”- حسب وصفها- واستدركت أن ” الشعب المصري محتل أشر”.

 

واستطردت المذيعة حناوي قائلة أن “هناك أناس يريدون ترك البلد ومنهم من تركه سواء بطرق شرعية أو غير شرعية– في إشارة إلى هروب رؤوس الأموال من الفاسدين- وأوضحت أن هناك شباناً مصريون يريدون الإنتماء لجنسيات أخرى غير مصر حتى لو كان فيه تنازل عن جنسيتهم المصرية، وهذا -كما قالت- أمر خطير لافتة إلى أن من يقوم التنبيه لهذا الأمر ينُعت بالخيانة والعمالة، وأجابها الضيف شحادة أن مصر دولة تعيش ظروفاً صعبة واستدرك أن الرئيس المصري “عرض نفسو للبيع علشان يجيب للمصريين اللي عايزينه ” وقال شحادة أنه شخصياً ضد أن يقول أي رئيس لمصر أياً كان هذه الكلمة.

 

وتوجهت المذيعة الجريئة بكلمة للرئيس السيسي الذي قال مخاطباً المصريين بأن لا يردوا على من يحاول الإساءة له داعياً إياهم للعمل وعلّقت حناوي “هذا الكلام عظيم” واستدركت ان “المصريين يعملون ولكن معظم القيادات المصرية في الدولة وربما كلهم لا يعملون” وتابعت حناوي مخاطبة السيسي:”سيادتك كمان ما بتشتغل” وأردفت : مافيش ملف حليتوا من وقت اللي توليت رئاسة مصر”ولفتت إلى أن شهرين يفصلاننا عن انتهاء عامين على الولاية الرئاسية” وذكرت مذيعة ماسبيرو السيسي “أنت قلت للمصرين بعد سنتين سترون مصر في دنيا ثاني وختمت: “السنتين قربوا يخلصوا وإحنا منتظرين”.

 

ويُذكر أن الإعلامية “عزة الحناوي” سبق أن هاجمت الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة، بعد غرق محافظة الإسكندرية بمياه الأمطار في شهر أكتوبر الماضي، مما أدى إلى وقف برنامجها لحين انتهاء التحقيقات معها آنذاك.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث