الرئيسيةالهدهدكاتب إسرائيلي: فرصة عودة عكاشة إلى البرلمان مستحيلة.. "رسالتكم وصلت" !!

كاتب إسرائيلي: فرصة عودة عكاشة إلى البرلمان مستحيلة.. “رسالتكم وصلت” !!

علق الكاتب الاسرائيلي سيمون زيف على قرار طرد النائب في البرلمان المصري توفيق عكاشة, قائلاً.. إن جارتنا في الجنوب أبلغتنا رسالة حول التطبيع من خلال إسقاط عضوية توفيق عكاشة في البرلمان، بشكل عاجل عقب لقاء السفير حاييم كورين” لافتا إلى أن الرسالة مفادها بأن “المحادثات على مستوى القادة فقط”.

 

وأضاف الكاتب الاسرائيلي في مقالة نشرها موقع “نيوز 1” العبري.. مصر لا تنتظر القوانين بل تفعل مباشرة، مشيرا إلى الخطوات التي تم اتخاذها ضد البرلماني السابق، توفيق عكاشة عقب مقابلته السفير الإسرائيلي، حاييم كورين، تمت بدون محاكمة وبدون سند قانوني.

 

وزعم الكاتب، إن إسرائيل لا تفعل مثل مصر وتترك النواب العرب بالكنيست، دون استبعادهم رغم معادتهم للبلاد في إشارة إلى نواب القائمة العربية المشتركة التي يرأسها أيمن عودة.

 

وأكدت التقارير الإسرائيلية أن توفيق عكاشة أخطر بأن فرصة عودته للبرلمان مستحيلة، موضحة أن الرسالة المصرية لدولة الاحتلال وصلت ومفادها: “أن المحادثات على مستوى القيادة فقط”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث