السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةالهدهدضاحي خلفان: احترمنا الإيرانيين أكثر من اللازم ويجب علينا طردهم خلال 3...

ضاحي خلفان: احترمنا الإيرانيين أكثر من اللازم ويجب علينا طردهم خلال 3 سنوات

 

“خاص- وطن”- قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في سلسلة تدوينات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إنّه “والله طالما إيران وحزب اللات يعملون على التدخل في الشأن الخليجي فلن نقف منهما مكتوفي الأيدي. ..عصابات إرهابية.”

 

وأضاف خلفان متوعّدا “كل الذين يقفون اليوم من دول الخليج العربي موقفا سلبيا وهي تدافع عن أمنها القومي سيكون لهم حسابا خاصا” وأنّ” أي تهديد لأمن أي دولة خليجية يعتبر تهديدا لأمن دول مجلس التعاون بأكمله.”

 

وذكّر خلفان أنّ “إيران نست أننا نحن أبناء الخليج العربي الذين دحرنا الفرس التي كانت تحتل العراق يوما ما. ..يجب أن نعيد لهم الدرس من جديد.”

 

وطالب نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان دول الخليج بأنّه “يجب ألا يسمح بعد اليوم لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج العربي. . والله إنهم لايسمحوا لنا بفتح كشك. .هؤلاء لا خير فيهم.”

 

وصعّد خلفان اللهجة قائلا “خلال 3 سنوات يجب أن يطلب من كل صاحب محل إيران المغادرة وعدم تجديد الترخيص التجاري. ..أولادنا بحاجة إلى فتح محلات تجارية بدلا عن الإيرانيين.. في إيران لايسمحوا لنا بفتح كشك.”

 

وأضاف خلفان معترفا “احترمنا الإيرانيين كثيرا لكن لا خير فيهم مع الأسف.”

 

وأكّد خلفان أنّ “إدراج بضائع إيران على المقاطعة الخليجية أمر في غاية الأهمية. ..استخدموا الأوراق التي نملكها لإيقاف التهور الإيراني.”

 

ودعا خلفان كلّ الخليجيين قائلا “قاطعوا البضاعة الإيرانية أيها الشرفاء أينما كنتم في دول مجلس التعاون الخليجي.. نهيب بكم أيها المواطنون الخليجيون أن تقاطعوا بضاعة إيران البلد الذي يسعى للاخلال بأمن دول الخليج العربي.”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. خسئت ياكذاب ياخبيث لعنة الله عليك وعلى الديوث محمد بن زايد الذى ذهب خصيصاً لأوباما يرجوه الإبقاء على بشار الأسد فى سدة الحكم والذى دعم الحوثيين ب 500 مليون للإنقلاب على الشرعيه اليمنيه ودعم السيسى ب 16 مليار للإنقلاب على الشرعيه فى مصر وأسلحه وأموال لحفتر ويستضيف عوائل أعداءنا فى اراضيه ويفتح بنوكه لأموالهم وتتآمرون على العرب وتذيقون المسلمين الآمرين فى معتقلاتكم واكثر بلد عربى به جاليه ايرانيه وتجار وعلاقات تجاريه ضخمه مع ايران هى الامارات .
    نعلم انكم تتخبطون وتلعبون على الحبلين من يوم مات الديوث عبدالله بن عبدالعزيز الله لايرحمه اللى صمت عن مجازر اهلنا بالشام والعراق وتآمر معاكم على اليمن ومصر وليبيا وحاصر فلسطين وقطر .
    اليوم جاكم سلمان . جاكم الزيزوم الغيور ابوفهد الله يطول عمره وعمر كل رجل شريف ويلعن كل ديوث من شاكلتكم جزركم محتله وانتم صامتين . نعلم ان حساباتكم تغيرت من يوم جاكم سلمان . تتمنون السوء للدين والأمه وتخشون انقلاب الطاوله على رؤوسكم . تقولون شئ وتفعلون شئ آخر .
    اللهم أرنا عجائب قدرتك بالإمارات حكومةً وشعباً اللهم اخسف بهم الارض ولا تبقى منهم احد انك على كل شئ قدير

  2. كداب كداب
    جبان جبان
    منافق منافق
    انت وحاشيتك تمسحون احذية ايران .
    اين الجزر ياعميل
    اين ابو موسو وطنب الكبرى والصغرى ولم صبرت عليها هذا الزمن .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث