الرئيسيةالهدهدمروضة أسود سابقة تقاتل في صفوف قوات النظام السوري بحلب "فيديو"

مروضة أسود سابقة تقاتل في صفوف قوات النظام السوري بحلب “فيديو”

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد-  بثت قناة RT الروسية بالعربية تقريراً مصوراً عن مجندة في صفوف النظام بحلب قالت إنها كانت تعمل مروضة للأسود في حديقة حيوانات بدمشق، وظهرت الجندية وهي تمسك برشاش ثقيل خلف مربض وتسدد نحو البعيد ثم تطلق رصاصاً، فيما وقفت إلى جانبها مراسلة القناة وهي تراقب ما تفعله المجندة.

 

وكشفت المجندة المذكورة أنها خرجت من حديقة الحيوانات حيث كانت تعمل مروضة للأسود مع بداية الأزمة وقررت أن تنظم لجيش النظام لتسترد الحديقة وترجع إلى عملها الأساسي”، مشيرة إلى أنها توقعت أن تستمر الحرب سنة أو سنتين ولا زالت صامدة –حسب قولها- وكشفت المجندة التي بدت في الثلاثينات من عمرها أنها أحبت حديقة الحيوانات وأحبت حيواناتها كثيراً ولكن هذه الحديقة أصبحت الآن ضمن مناطق المعارضة” وتابعت أن ابتعادها عن حيواناتها كانت تضحية منها.

 

ولفتت المجندة إلى أن مهمتها لا تقتصر على الوقوف خلف الطلاقية– بل هناك دفاع و تقدم وهجوم، واستدركت وهي تبتسم “مافيني بدي أطحش ” أي أتقدم بقوة- وكشفت مروضة الأسود السابقة أنها تتحدث مع مقاتلي المعارضة ” بنعيط لهم بيعيطولنا..أبو جعفر جايينك إنت ما راح تندبح”.

 

وتابعت: “أنا بدهم يتركوني لأعمال أخرى فأقول لهم أعلى ما في خيلكم اركبوا” ولفتت إلى أن هناك تهديدات لها من قبل مقاتلي المعارضة ولكن لا تخشى هذه التهديدات مرددة عبارة “يا جبل ما يهزك ريح”.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث