محمود رفعت: الإمارات استخدمت توفيق عكاشة كـ”فأر تجارب” والدولة اشترت قناته  

0

أكد الدكتور محمود رفعت رئيس المعهد الاوروبي للقانون الدولي والعلاقات الدولية أن الإمارات هي من وقفت خلف توفيق عكاشة طوال الفترة الماضية في أول تعليق على قضية طرد عكاشة المثير للجدل من البرلمان المصري.

 

وفي سسلسلة تغريدات كتبها رفعت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ورصدتها وطن قال إن دور عكاشة قد انتهى بعد أن تم استخدامه كفأر للتجارب بأوامر إماراتية.. مضيفا ” من طرد #توفيق_عكاشة من البرلمان هو من صنعه وجعل تلفزيون الدولة يشتري قناته حين أفلست لان فقرته كأراجوز انتهت وسيصنع الأمن أراجوزات غيره”.

 

وتابع تغريداته متحدثا عن أسباب سبب طرد عكاشة من البرلمان إذ قال.. هناك سببان وراء طرد #توفيق_عكاشة من البرلمان، الاول انه فأر تجارب جرب النظام فيه بأمر #الامارات مدى مقبولية #اسرائيل على الصعيد الشعبي في #مصر”، وأضاف: “السبب الثان لطرد #توفيق_عكاشة من البرلمان هو انه نسى نفسه وبدأ يتحدث مع النظام من منطلق انه يستطيع تحدي النظام ان لم يلبي له مطالبه”.

 

وأشار إلى أن من صنع #توفيق_عكاشة هو من جعل #احمد_موسى يسافر بالطائرة الرئاسية وعليه حكم جنائي نهائي وجعل ابن #هيكل يسير في #القاهرة وهو مطلوب للقضاء”.

 

واختتم تغريداته قائلاً: “ما حدث مع #توفيق_عكاشة منذ البداية وحتى ضربه بالحذاء ثم طرده من البرلمان تمثيلية هزلية بنمط بص العصفورة، لإلهاء الشعب عن نهبه وقتله”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More