AlexaMetrics بشار الجعفري يدعو لإرسال قوات عربية وأممية لفك الحصار عن القطيف بالسعودية "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

بشار الجعفري يدعو لإرسال قوات عربية وأممية لفك الحصار عن القطيف بالسعودية “فيديو”

“وطن”- أطل ممثل النظام السوري في الأمم المتحدة بشار الجعفري بدعوة غريبة طالب فيها بإرسال قوات عربية وأممية لفك ما أسماه الحصار المفروض على المضطهدين في القطيف.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الجعفري متناسياً كل ما يجري في سوريا من حروب ومتوجهاً نحو السعودية قائلاً: “أتبرع باسم بلادي والعديد من الدول الأعضاء لإرسال قوات أممية عربية وإسلامية إلى المملكة العربية السعودية لحماية السكان المضطهدين في القطيف”.

 

تأتي هذه الدعوات وسط قصف مستمر لطيران الأسد الحربي والمروحي والميليشيات الإيرانية الطائفية التي تستهدف منازل المدنيين في المدن السورية.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لماذا لا تطالب بقوات عربيه لحماية عرض امك او اختك او ابنتك من انتهاكات المليشيات الفارسيه والروسيه في حرم بيتك ياديوث

  2. يا جعفري لا تحمل همنا نحن أبناء القطيف وان حدثت خلافات من البعض مع دولتنا فنحن نكن لها الولاء والحب ونحن ولله الحمد نحصل على الوظائف و التعليم بلا مشاكل ويتم ابتعاث ابنائنا على حساب الدولة الى اوروبا و أمريكا واستراليا، بقي عليك أن تحث سيدك على فك حصار مضايا والكف عن هذا التحشيد الطائفي البشع الذي تقومون به لا بارك الله بكم وبمن ساندكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *