الرئيسيةالهدهدالداعية السعودي عائض القرني يكشف عن تفاصيل محاولة اغتياله "فيديو"

الداعية السعودي عائض القرني يكشف عن تفاصيل محاولة اغتياله “فيديو”

“وكالات- وطن”- طمأن الداعية السعودي الشيخ عائض القرني، محبيه وأنه سيكون قادرا على المشي والحركة بصورة طبيعية، كاشفا عن تفاصيل الواقعة كاملة.

 

وقال القرني في مداخلة هاتفيه له عبر فضائية “Mbc” عقب خروجه من غرفة العمليات بالفلبين، ” أنه بخير ومتعاف وبالمستشفى الآن والحالة مستقرة، وغدا سأتوجه إلى مانيلا وقد تجاوزت الخطر والحمد لله”.

 

واشار إلى أنه تلقى 3 رصاصات إحداها بيده والأخرى بجانب المعدة والثالثة لم تصبه، متابعا:” ولكن الله سلم ونجوت، والحمد لله أخرجت الرصاصتان من جسمي”.

 

وعن تفاصيل الواقعة،  قال “ألقيت المحاضرة أمام جمهور غفير وتكلمت خلالها عن السلام والأخوة وكتاب لا تحزن، ولما خرجنا وركبنا السيارة إذا برجل يتقدم إلى، ومعه مسدس ويطلق على الرصاص، وكانت النافذة مفتوحة لأسم على الناس، ولولا لطف الله لما نجوت، فما كان بيني وبين المسلح سوى مترين فقط”.

 

ونوه إلى أن السلطات الفلبينية أكدت أنها تنتظر نتائج التحقيقات قبل الإعلان عن ملابسات الحادثة، مضيفا: “طلب مني رسيما ألا أصرح بأي طرف ولا أسمي أحدا حتى تنتهى التحقيقات”، مختتما بتقديم شكره لكافة من سألوا عنه ولمسؤولي السفارة السعودية، وإلى خادم الحرمين الشريفين الذى وجه بطائرة خاصة لنقلة”.

 

ونجا الشيخ عائض القرني من محاولة اغتيال، مساء أمس، بعد إطلاق نار عليه في مدينة زامبوانجا الفلبينية، مما أدى لإصابته في يده.

 

كما أصيب الملحق الديني للسفارة السعودية في رجله، مما يوحي بأن المملكة هي المستهدفة أيضا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

    • نعم انا اؤيد السيد شعنس بان اعداء الله و رسولة “محمد بن زايد و دحلان و المخنث حمد المزروعي” هم وراء اغتيال الشيخ الجليل الفاضل عائض القرني و الله اعلي و اعلم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث