الرئيسية » الهدهد » فلكي مصري: السيسي سيجري اغتياله في رمضان المقبل وإعدام قيادات من إخوان مسلمين

فلكي مصري: السيسي سيجري اغتياله في رمضان المقبل وإعدام قيادات من إخوان مسلمين

 

توقع أشهر فلكي مصري اغتيال رئيس النظام عبدالفتاح السيسي غدرا داخل الجيش، بداية من شهر رمضان المقبل، مضيفا أن مصادر من عائلة السيسي أكدت له أنه بات حزينا، وكثر بكاؤه ودموعه، خاصة في المناسبات، منتظرا نصيبه الموعود؛ لذا بدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته، لكن الحذر لا يمنع القدر، بحسب ما قال.

 

وقال الفلكي أحمد شاهين -في حوار مع جريدة “النبأ”، الورقية الصادرة هذا الأسبوع- إنه يتوقع أن يتخلى السيسي في رمضان المقبل عن الحكم فترة بسبب وعكة صحية، وبعدها سيغتال وسط الجيش، عن طريق الخيانة، وقبلها سيتم إعدام بعض قادة الإخوان، لتحدث بعدها مظاهرات عارمة واقتحامات للسجون.

 

وأضاف: “عندها الجيش هيقتل في الشعب، ومن هنا تأتي الخيانة، فالشعب سينقلب على السيسي، كما تقول النبوءة”.

 

وتابع: “أنا حذرت الرئيس، وبالفعل هو الآن بيأخذ احتياطاته، ويقوم بتأمين نفسه؛ لأنه عنده علم بالنجوم والروحانيات، ويفهم ما أقوله جيدا جدا، كما أنه يرتدي خاتما أسود مشهورا، وهذا ليس من قبيل المصادفة”، وفق قوله.

 

وزعم الفلكي المصري أنه يعلم اسم الشخص الذى سيغتال السيسي، وأنه سيكون من داخل المؤسسة العسكرية نفسها، ومن أقرب المقربين للسيسي.

 

وعلق على توقعه هذا بالقول: “دولة الظلم ساعة، ودولة العدل إلى قيام الساعة.. ولم يتبق سوى دقائق من ساعة دولة الظلم تحسب من بداية رمضان القادم، وعقب الصوم تقوم العلوم بيوم معلوم، فلتسمعوا أولا، وسترون”.

 

وحول توقعاته لما قد يحدث هذا العام وما يليه، ادعى أن: “العام الجديد سيشهد وفاة رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، ووفاة المرشح الأسبق حمدين صباحي بأزمة قلبية، وستتولى أول سيدة رئاسة الوزراء في مصر.

 

واختتم حواره بالقول: “إنها سنة الأحداث الدموية، خاصة في مصر”، مضيفا: “ما أقوله هو تحذير من منطلق حرصي على المصلحة العامة”، على حد تعبيره.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فلكي مصري: السيسي سيجري اغتياله في رمضان المقبل وإعدام قيادات من إخوان مسلمين”

  1. كذبت يادجال والغيب لايعلمه الا الله عز وجل ومن صدق كذبك مثل السيسي فـ والله لاينفعه منصب ولا مال فليعمل السيسي لأخرته افضل من البكاء وليعدل بين الناس ويترك الدجل والكذب ولبس الخواتم فخير الزاد التقوي فكلنا راحلون ولن يبقي الا وجهه الكريم جل جلاله

    رد
  2. كذب المنجمون ولو صدقوا لكن أتمنى من الله أن يحقق كذبك ويجعله حقيقه فترتاح أمة محمد من هذا المجرم الرويبضه ويتبعه أن شاء الله جميع المجرمين من حكام العماله والخيانة وخدم الصهاينه والصليبيين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.