الرئيسية » الهدهد » سفير سوريا السابق بالأردن يهدد بإنزال جوي في الرياض فوقف له فيصل القاسم بالمرصاد

سفير سوريا السابق بالأردن يهدد بإنزال جوي في الرياض فوقف له فيصل القاسم بالمرصاد

 

هدد السفير السوري السابق في الاردن اللواء بهجت سليمان، بإنزال جوي للقوات السورية في السعودية، وذلك في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

 

وقال سليمان في تدوينته: “فرضيتان: فرضية فانتازية شبه مستحيلة: أرسلت السعودية 150 ألفاً من جيشها العرمرم (الذي لا يبلغ بكامله 100 ألف) للعدوان على الأراضي السورية.. فماذا ستكون النتيجة؟ ثلثهم سيهرب، وثلثهم سيلتحق بداعش، وثلثهم سيسحقه #الجيش السوري.”

 

وتابع قائلا: “فرضية واقعية ممكنة: رداً على العدوان السعودي على الأرض السورية، وتنفيذاً لِحَقّ الدفاع عن النفس ..قام الجيش السوري، بإنزالٍ ليليٍ لكوماندوس سوري بِعدَدٍ لا يزيد على عشرة آلاف مغوار، في عاصمة السعودية، الرياض، يقومون باقتحام القصور الملكية والأميرية.. (العَيْنُ بالعين والسّنُّ بالسِّنّ والجروح قصاص)”

 

من جهته كتب الإعلامي السوري، فيصل القاسم معلقا على تدوينة سليمان، حيث قال: “السفير السوري السابق في الأردن اللواء بهجت سليمان يهدد بإنزال جوي سوري في السعودية: سيادة اللواء: داريا مقابل القصر الجمهوري: إذا كنت قدها، قم بإنزال جوي هناك. لا تروح بعيد.”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “سفير سوريا السابق بالأردن يهدد بإنزال جوي في الرياض فوقف له فيصل القاسم بالمرصاد”

  1. عجيب هاذا البعير لازال ينعق كل الحمار ؟ لاغرابه يبدو ان النصيريه اثبتو بلدليل القاطع انهم من سلاله جحاش

    رد
  2. على تبن انت ومغاويرك خسيت وخسى مؤيدك حلم ابليس بالجنه يافانطازي لو بك خير انت وظراويطك مكان صار لك 4 سنين وانت وبعار الكلب مراجلكم مسترجلين على شعب اعزل يالهيس الاربض

    رد
  3. السفير بهجت سليمان,أن الأزمة السورية بكل تعقيداتها السياسية الدولية و الإقليمية ما هي إلا وليدة النظام السوري نفسه,و لا حلول لمآسي سوريا إلا برحيل المسبب لإشعال نار الفتنة التي خلفها هذا النظام.
    كان أجدى منك أن تنظم العشرة آلاف مقاتل و الانقلاب على رأس النظام و تعيين شخصك حاكما في دمشق… هذا أقرب من الواقع على أن تتطاول على المملكة العربية السعودية. صحيح انك سياسي مطيع .

    رد
  4. هذا احد جحوش بشار كل مستشارينه مثل هالجحش هو انطرد من الاردن شر طرد انكحش كحش حاول السبا ب على الاردن وحاول يعمل نفسه كبير بس رميناه بالصرما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.