الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة: مصر أصبحت خارج معادلة “القوة العربية” بعد مسافة السكة

ناصر الدويلة: مصر أصبحت خارج معادلة “القوة العربية” بعد مسافة السكة

 

شن السياسي الكويتي ناصر الدويلة هجوما على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قائلاً إن مصر أصبحت اليوم خارج معادلة القوة العربية”، مشيرا إلى موقفها من قضايا الأمة العربية والإسلامية.

 

الدويلة أضاف في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. ” مصر خارج معادلة القوة العربية التي كنا نعتقد أنها فقط مسافة السكة ولا يزال المراهنون على الموقف المصري يعيشون في الوهم” .

 

ويقف السيسي موقف المتفرج عما يجري في المنطقة من صراعات أعلنت أغلب الدول العربية موقفها منها, الا أن مصر التي يقودها عبد الفتاح السيسي لم تحرك ساكنا الأمر الذي فجر موجة استياء كبيرة ضد موقفها لا سيما وأن دول الخليج تدعم مصر بشكل سخي لاستمرار السيسي في منصبه

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر الدويلة: مصر أصبحت خارج معادلة “القوة العربية” بعد مسافة السكة”

  1. يارجل انت بتخرف مصر سكانها ماشاء الله اكثر من تسعين مليون وانت وكل دولتك حارة في مصر وتلعبون بالفلوس لعب وتستعبدون العمال المصريين المساكين من اجل رغيف الخبز ولديكم مئات المليارات الزائدة عن حاجتكم ولم تفكروا في مساعدة الشعب المصري الذي لايزال يعيش تحت وطئة الديون بغض النظر من سيحكم مصر الان او مستقبلا. فقط تولولون عندما يسخن الصفيح تحتكم ماذا فعلتم لمصر عبر التاريخ لاشيء ممكن ان يذكر مصر لها عليكم افضال والتاريج سجال. بالتالي عليك ان لا تنعق بما لا تفهم مصر هي القلب النابض بشعبها العظيم وان كانت الان تلعق جراحها فهي تعي بما حولها ومصرنا هي حبنا وهي الاسلام والعروبة في صورة يصعب علي امثالك ان يميزوها عاشت مصر رغم انفك وانف امثالك الصعاليك عباد المال والسلطان.

    رد
  2. والله ماكذب هذا الشخص وفعلا مصر اصبحت خارج معادلة الامه العربيه بل هى العدو الاول للأمه العربيه والثوار السوريين يقتلون بالصواريخ المصريه وحكومة السيسى مشغوله ببناء السجون وقتل الشعب المصرى وتوطيد العلاقات الحميميه مع بشار وايران وروسيا والاعلام المصرى لايكل ولا يمل من مهاجمة الدول العربيه وبالذات الخليجيه بأقذع الشتائم والكويت تحديداً تستضيف مليون مصرى يعتاش من خلالهم مليون عائله مليون عائله مصريه شهريا ناهيك عن الدعم الخليجى السخى لمصر منذ عقود من الزمن .
    سؤال: اذا كان صديق عدوك عدوٌ لك فلماذا ندعم وبسخاء شعب تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.