الرئيسية » الهدهد » أوغلو: روسيا ستهزم في سوريا وستنسحب “ذليلة” ولا نسيتوا افغانستان

أوغلو: روسيا ستهزم في سوريا وستنسحب “ذليلة” ولا نسيتوا افغانستان

 

قال رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، إن القوات الروسية ستُهزم في سوريا، وستنسحب “ذليلة” مثلما وسبق وانسحبت من أفغانستان، التي ساعدت على إسقاط الاتحاد السوفيتي.

 

ونقلا عن محطة “تي. آر. تي” التركية، الأربعاء، فإن أوغلو أكد في اجتماع كتلة حزب العدالة والتنمية البرلمانية، أن نظام الأسد فشل في إخماد مطالب السوريين، ولذلك استعان بمليشيات وقوات إيرانية وروسية.

 

وشدد أوغلو على ضرورة التصدي لـروسيا، وإجبارها على التوقف عن الاعتداءات ضد الشعب السوري، منتقدا قصف المقاتلات الروسية للمدنيين في حلب، وقطع الطريق عليهم بين حلب وتركيا من قبل الميليشيات الإيرانية.

 

وأوضح أوغلو أن المجتمع الدولي يفتقر إلى الضمير بسبب صمته على ما يحدث في سوريا من تدمير وتشريد لسكانها، مؤكدا على أن تركيا ستبقى بجانب المظلومين في سوريا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أوغلو: روسيا ستهزم في سوريا وستنسحب “ذليلة” ولا نسيتوا افغانستان”

  1. أردوغان نحن مع الثورة السورية و لن نسمح بحماه ثانية …. صدقنا أردوغان و قلنا و الله إذا بشار المجرم حاول يهم على أي مدينة جيش أردوغان سيكون في دمشق خلال 24 ساعة.
    أتيحت معظم المدن السورية عن الوجود و طرد نصف الشعب السوي خارج مناطق سكنه و أردوغان ماسك القلم الأحمر و يرسم خطوط حمر …لكن خطوطه عريضة عرضها عرض مساحة سوريا و تركيا معا.
    تهجر الشعب و صار أردوغان يهد و يرعد و يزيد بإقامة مناطق عازلة …من جرابلس حتى اسكندرون …قلنا هي بسيطة أردوغان يعملها و يعمل أبوها بدأت طائرات العصابة و المجوس و بوطين تصف الحدود السورية التركية و تتعدادها غالبا إلى داخل الحدود التركية و أردوغان … يهدد و ينذر و يتوعد و كالعادة جعجعة بلا طحين.
    الروس تقريبا أكمل و طابق الحصار على حلب و خلال أيام سيغلقون الحدود مع تركيا و أردوغان ينظر و انظم إليه أوغلو … بأن الروس يسخرون في سوريا كما في أفغانستان.
    جرى ايه يا أردوغان يا بياع البطيخ على قولة الشبيح وئام وهاب الخنزير … و الله انك طرطور جبان لن تفعل شيء لأنك جبان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.