الرئيسية » الهدهد » مسؤول عسكري إيراني كبير يستبعد تدخل السعودية برياً في سوريا لهذا السبب

مسؤول عسكري إيراني كبير يستبعد تدخل السعودية برياً في سوريا لهذا السبب

استبعد مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري، أن تكون لدى السعودية امكانيات التدخل المباشر البري في سوريا؛ لأنها استخدمت كل امكانياتها خلال السنوات الماضية بتدخلها في العراق وسوريا وتستخدمها حاليا في اليمن.

 

واضاف “جزائري” أن السعودية لعبت منذ ظهور الأزمة في المنطقة “دور الصانع والداعم والموزع للارهابيين فيها”.

 

وبحسب وكالة انباء الجمهورية الاسلامية (ارنا) اشار العميد جزائري خلال حديثه للصحفيين على هامش ملتقى (تحالف النخبة ضد الارهاب من أجل سلام عادل) المنعقد في طهران، إلى أن المسلحين وكل الذين يخوضون الحرب بالنيابة ظهروا طيلة السنوات الخمس الماضية بشكل فعال وواسع في سوريا، لذا فان السؤال المطروح هو مالذي ستضيفه السعودية الى كل ذلك؟.

 

وشدد جزائري على أنه “بفضل الله تعالى ومقاومة الجماهير الواسعة لم تحقق السعودية وحلفائها أي انجاز في اطار المشروع الذي خطط له الصهاينة والأميركان”.

 

ووصف ما حدث خلال السنوات الاخيرة “بظاهرة غير مسبوقة في المجازر التي ارتكبت ضد البشرية وذلك بسبب الدور الذي لعبته السعودية بدعم أميركي وصهيوني وبعض الدول الأوروبية والدول الرجعية في المنطقة”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مسؤول عسكري إيراني كبير يستبعد تدخل السعودية برياً في سوريا لهذا السبب”

  1. كل شي لتسوقوه على الشعوب المغيبة ذهنيا وفكريا ..يجب ربطه باسرائيل وامريكا؟!!!! ومن ترك لكم العراق؟ للعراق…اليس الامريكان!!؟.. ومن ادخل تابعيكم على الدبايه ومن تعامل مع اسرائيل غيركم ومن خلال ولدك بشار بسوريا ؟؟؟!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.