الرئيسية » الهدهد » الدّاعية ‘الفوزان‘: ‘عاصفة الحزم السورية‘ لإنقاذ سوريا من روسيا وإيران وأذنابها داعش

الدّاعية ‘الفوزان‘: ‘عاصفة الحزم السورية‘ لإنقاذ سوريا من روسيا وإيران وأذنابها داعش

وطن – أبدى الدّاعية السعودي عبدالعزيز الفوزان، دعمه وتأييده، للتوجه السعودي بالتدخل عسكرياً في سوريا .

 

وكتب “الفوزان” تغريدةً على حسابه في موقع “توتير” قال فيها: ” الله أكبر بعد #عاصفة_الحزم ها هي #عاصفة_الحزم_السورية تلوح في الأفق لإنقاذ #سوريامن بطش #روسيا #إيران وأذنابها #داعش”.

 

كان العميد أحمد عسيري مستشار وزير الدفاع السعودي قال إن بلاده على استعداد للمشاركة في أي عمل عسكري بري ضد تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، وأضاف أن السعودية مستعدة للتدخل بريا ضد تنظيم الدولة إذا قرر التحالف القيام بعمليات من هذا النوع.

 

وأثار هذا الاعلام من جانب السعودية ردود أفعال رافصة من جانب وزير الخارجية السوري وليد المعلم الذي اعتبر ان ارسال قوات سعودية الى سوريا “عدوانا”، في حين اعتبر قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أنّ السعودية لا تملك الشجاعة لإرسال قوات برية إلى سوريا وهدد بهزيمتها إذا تدخلت.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الدّاعية ‘الفوزان‘: ‘عاصفة الحزم السورية‘ لإنقاذ سوريا من روسيا وإيران وأذنابها داعش”

  1. يا الفوزان انتم اجبن من ان ترسلو
    ارانبكم وجرذانكم
    انتم الحوثيين لم تستطيعو عليهم الان سوريا
    يا احفاد القرده والخنازير من امرائك ال سعود

    رد
  2. عاصفة الحزم هي شرارة خير للامة الإسلامية والعربية، ومن كان يحب الخير للمنطقة فبكل تأكيد سيؤيد هذه المبادرة الفريدة والمميزة. أما من كان مؤدلج او صاحب اجندة او ذو فكر محدود ويحركة حزب او طائفة دينية فمهما قدمت له من الادلة والبراهين عن حاجتنا الماسة للتوحد ونبذ التشرذم فلن يستمع لك او يلتفت للحق ….ربنا يهدي الجميع …

    رد
  3. واضح ان شيوخ السلاطين لا ينطقون إلا بما يرضي اسيادهم، مؤكد لا يتابع هذا الشيخ ما يجري حوله وإلا لعرف أن هذه مؤامرة كبيرة ضد الامة وليس فقط الشعب السوري، ارسال هذه القوات بعد كل هذا الاجرام والقتل إنما بعدما اصاب امريكا والانظمة التابعة لها اليأس بانتصار المجرم بشار على الشعب السوري فلم يعد لهم إلا ارسال هذه القوات لتقاتل دعماً للمجرم بشار حتى لا يسقط. هذه المؤامرة تموّلها الامارات وتنفذها مع السعوديه والاردن ومصر وروسيا، هؤلاء سيقاتلون الى جوار روسيا التي تدافع عن المجرم بشار باستماته وتنظم له المرتزقة. امريكا لم تدفع بجنودها براً الى سوريا لانها تعرف حجم ما ستواجهه هناك والعراق وما لحق بها هناك ليس ببعيد فكان لابد ان تُرسل المسلمين لقتل المسلمين وبأسحلتهم واموالهم. هذه القوات يا مسلمين ستقاتل مع بشار المجرم وإلا لو كانت مخلصة لما تأخرت خمس سنوات حتى أباد المجرم اكثر من مليون انسان وهجّر اكثر من خمسة ملايين. اين كانت كل هذه الجيوش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عواصف الحزم ليست لخير الاسلام والمسلمين وقد رأيناها في اليمن كيف تضرب طائرات السعودية القنابل العنقوديه على الامنين وتترك الحوثي الذي دعمته ولازالت تدعمه بحرب وهمية كاذبة.
    شيوخ السلاطين هم الذين يضللون الامة وينبحون خلف انظمتهم ولا يعنيهم قتل المسلمين فالمهم ارضاء ولي الامر صاحب النعمة والدولار.

    رد
  4. إن شاء الله عاصفة حزم سوريا ثم من بعدها العراق تطيح ببشار وإيران وأذنابها وتاخذ في طريها أبو حسن الشمري وأبو علي ومسلم , ونقول للواعي والغانم إن شاء الله تاتي عاصفة حزم أسلامية شاملة تعصف بإسرائيل وتحرر فلسطين منها , وهذا وعد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الذي لاينطق عن الهوي حيث قال : ” لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال!! فاقتله، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود” رواه مسلم في صحيح عن أبي هريرة رضي الله .
    قال الإمام النووي يرحمه الله تعالى في شرحه على مسلم : ( والغرقد نوع من شجر الشوك معروف ببلاد بيت المقدس).
    أقول و ولايكون ذلك غلا بنصر الأسلام واهله وتطهير بلاد المسلمين من منافقيها كإيران وحزب الشيطان وبشار والحشد الشعبي ومن اعانهم ووالاهم , فأول الغيث قطره , نصرالله الأسلام واهله وخذل الكفر وأهله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.