الرئيسية » الهدهد » هكذا عقّبت ‘بن قنّة‘ على مطلب ‘وزير عدل السيسي‘ بقتل 400 ألف من الإخوان

هكذا عقّبت ‘بن قنّة‘ على مطلب ‘وزير عدل السيسي‘ بقتل 400 ألف من الإخوان

نددت الإعلامية، خديجة بن قنة، المذيعة بقناة الجزيرة، بتصريحات المستشار أحمد الزند وزير العدل، التي طالب فيها بقتل 400 ألف مقابل ضحايا الجيش والشرطة.

 

وقال “بن قنة” في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” : “التحريض الصريح و العلني على القتل الذي قام به وزير العدل المصري المستشارأحمد الزند بالصوت و الصورة و بالأدلة و الشواهد الملموسة.. في اي خانة يوضع: أليس هذا هو التعريف النظري و العملي للإرهاب”.

 

واختتمت الإعلامية تدوينتها بـ”عندما يأتي التحريض على القتل من أعلى هرم السلطة القصائية على لسان قاضٍ و وزير يمثل العدل في البلاد.. ماذا تنتظر ؟؟”.

 

كان الزند طالب بقتل مئات الآلاف من جماعة الإخوان المسلمين مقابل من سقطوا من قوات الجيش والشرطة في الفترة الأخيرة، في سابقة خطيرة جداً على لسان مسؤول مصري رفيع كالوزير الزند الذي يحاول أن يثبت ولاءه للنظام.

 

وأضاف الزند في تصريحات صحافية أنه يجب الثأر ممن وصفهم بالإرهابيين وشفاء غليله.

 

وتابع الزند، في برنامج “على مسؤوليتي” بفضائية “صدى البلد” المصرية- أنه لن يكفيه إلا قتل أربعمئة ألف من جماعة الإخوان ومن يحبهم ويعاونهم مقابل من سقطوا من قوات الجيش والشرطة، على حد قوله.

 

فيما أكد وزير العدل المصري على إعدام الرئيس المعزول محمد مرسي وغيره من قيادات الإخوان في حال صدور حكم نهائي ضدهم، معتبرا أن مصر “لا تخاف من أحد، ولن نتراجع في ذلك”.

 

وأشار وزير العدل أنه سيترك منصبه إذا لم تنفذ أحكام الإعدام في قيادات الإخوان.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا عقّبت ‘بن قنّة‘ على مطلب ‘وزير عدل السيسي‘ بقتل 400 ألف من الإخوان”

  1. في سنة 1966 أصدر فؤاد الدجوي القاضي العسكري لحكم عبدالناصر عشرات الأحكام بالاعدام..
    .وفي 1968م لم يعرف أحد خبر موته حتى فاحت رائحة (جيفته) وقهرت جيرانه من السكان…
    اللهم لاشماته

    رد
  2. الأعماربيد الله ولا يشاركه أحدا…….الزنديق بن الزنديقيـــــن يتحدث بل يتـــلوا بيان الزناديق عساكر مصرائيل فقط….هذا اللقيط الزند يق يتحدث على لسان الارهـــابيين العسكريين الانقلابيين…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.