الرئيسية » الهدهد » جيش “الكفتة” يصل إلى سعودية “الرّز” للمشاركة في التدريبات المشتركة

جيش “الكفتة” يصل إلى سعودية “الرّز” للمشاركة في التدريبات المشتركة

وطن – يبدو أن تحرير فلسطين وبداية مرحلة الأمن والأمان والعيش الكريم لسكان المنطقة العربية، لا تفصلنا عنها سوى أشهر معدودة خاصّة وأنّ الجيوش العربيّة بدأت مرحلة الإعداد للملحمة الكبرى وذلك بالتدريبات المشتركة فيما بينها.

حيث جاء في الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة الإثنين أنّ عناصر من القوات المسلحة تسافر إلى السعودية للمشاركة فى التدريب المشترك ” رعد الشمال ” …

وكتب المتحدّت العسكري باسم جيش الكفتة على صفحته المليونية “غادرت اليوم عناصر من القوات المسلحة متجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى أنشطة وفعاليات التدريب المشترك ” رعد الشمال ” الذى تنفذه وحدات مقاتلة من القوات البرية والجوية ووسائل الدفاع الجوى والقوات الخاصة لعدد من الدول العربية والإسلامية، والذى يستمر لعدة أيام فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة وتكامل العلاقات العسكرية بين مصر والدول الشقيقة والصديقة.”

وقد تضمنت المراحل الإعداد للتدريب ورفع معدلات الكفاءة الفنية والقتالية للعناصر المشاركة على الموضوعات العامة والتخصصية، وتنفيذ مخطط التحميل والنقل الإستراتيجى للقوات من مناطق تمركزها إلى موانئ التحميل والوصول، بما يساهم فى تحقيق النقاط والأهداف التدريبية المطلوبة، وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة القتالية والإستعداد لتنفيذ مهام مشتركة بين قوات الدول المشاركة للتدريب على مواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف أمن وإستقرار المنطقة.

وكان الجيش المصري قد عقد مؤتمرا صحفيا بحضور الرئيس المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع، المشير عبد الفتاح السيسي آنذاك، أعلن فيه عن ما وصفه بأنه أحدث المبتكرات العلمية والبحثية لاكتشاف وعلاج الإيدز وفيروس سي.

وأحدثت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ضجة عندما أعلنت أن اللواء الطبيب إبراهيم عبد العاطي وفريق عمله تمكنوا من اختراع جهاز يعالج الإيدز وفيروس “سي” خلال أيام عن طريق إدخال البصمة الوراثية للمريض إليه.

وأكد عبد العاطي أن الجهاز سيحول الفيروس إلى كفتة يتغذى عليها المريض، مما دفع الدكتور عصام حجي المستشار العلمي للرئيس السابق عدلي منصور للإستقالة من منصبه، ووصف الجهاز بـ”الفضيحة.”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “جيش “الكفتة” يصل إلى سعودية “الرّز” للمشاركة في التدريبات المشتركة”

  1. الله يستر من اظراط الارض بتوع الكفته اخاف عيال المتعه ايران ولا دويلة الدعر الخمارات تدفع لهم اكثر وينقلبون ترا مالهم ذمه ولا عهد اللي يحرسون صهيون ويغلق الحدود على اهل السنه في غزه ويقتلهم ويشيطنهم هذا صهيوني بامتياز .
    عليهم وعلى رئيسهم العرص ابو المعرصين وعلى دولتهم الف طز
    وانشري ياوطن ولا هم يحق لهم واللي يقول الحقيقه ماله مكان هنا

    رد
  2. الله يخلى مصر وجيش مصر العظيم ويقف مع الاخوة الاشقاء فى السعودية وكل الوطن العربى ضد الفرس المجوس الروافض اللى هم سبب مشاكل العالم كله الوطن العربى بلادى امى وابويا واخوانى تحيا الامة العربية ويسقط الاعداء وليذهبوا الى الجحيم

    رد
  3. مصر هى بلدى وبلد اباءى واجدادى جعلها الله داءما تحمى الاشقاء العرب من اعداء الامة العربية المجوس الروافض ونحن داءما مع السعودية بلد الحرمين الشريفين

    رد
  4. الى كاتب المقال ضع جذاء بقيلس 45 بحلقك ولا تتحدصث عن مصر وجيشها ايها النكره الوضيع….. تجلسون على بطونكم بدول اوربا وتجهوم سمومكم الى اشرف جند على الارض ….. مصر هى حصن الاسلام والعروبة شاء من شاء وابى من ابى……

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.