الرئيسية » تقارير » فيلم للملك السعودي فهد بن عبد العزيز .. ‘مُقامِر ويحقن نفسه بالميثادون‘

فيلم للملك السعودي فهد بن عبد العزيز .. ‘مُقامِر ويحقن نفسه بالميثادون‘

زعمت صحيفة “صنداي تايمز”، أنّ مذكرات أرملة الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، “جنان حرب”، سيتم تحويلها إلى فيلم يصور الملك الراحل على أنه مقامر ومدمن لعقار الميثادون المسكن.

 

ونشرت الصحيفة مقالاً عنونته بـِ “الملك وأنا: النسخة السعودية”، جاء فيه أن الفيلم سيضم مشاهد يحقن فيها الملك فهد نفسه بالميثادون ويلعب القمار بصورة تقارب الادمان في نادي كليرمونت للقمار في مايفير في لندن.

 

واعتبرت أن “مثل هذه التصرفات تعد سلوكا مدانا لملك يفترض فيه أنه خادم الحرمين”.

 

وقالت حرب للصحيفة إنها كانت في الرياض وترتدي تنورة قصيرة للغاية عندما لفتت انتباه فهد عام 1968 عندما كان وزيرا للداخلية وكان والداها الفلسطينيان يعملان في السعودية، وأضافت أنها كانت في العشرين وإن فهد خطب ودها بمجوهرات ماسية داخل سيارة كاديلاك.

 

وتقول إنه بعد ذلك دعا نفسه إلى الغداء في منزل عمها، ووصل مصحوبا بعشرة طهاة، مضيفة أن “الأمر كان يشبه فيلم سيدتي الجميلة”.

 

ويأتي الفيلم المزمع في وقتٍ تعاني فيه السعودية من الانخفاض الكبير في أسعار النفط، وفي وقت تحاول فيه الأسرة المالكة السعودية نفي الشائعات حول الصراع على تسلل الحكم.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فيلم للملك السعودي فهد بن عبد العزيز .. ‘مُقامِر ويحقن نفسه بالميثادون‘”

  1. نسال الله ان يتغمد بواسع رحمته وفسيح جناته خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي عرف السعوديين وكل العرب والمسلمين بالخوف من الله والتدين
    فسيرته العطره والكريمه لن تتأثر بهرطقات هذه العميله التي ما انفكت مثل غيرها(من المرتزقه) تحاول اخذ الاموال عبر نشر الكذب والتزييف والتزوير لرجل كان ولايزال نبراسآ للاخلاق الكريمه ومساعدة المسلمين في كل مكان

    رد
  2. زعمت الصحيفة وماأكثر الزاعمون وهذه الأرملة تريد أن تظهر نفسها وهي كاذبة وحتي إن كانت صادقة وهذا الأمر مستبعد تماما فالواجب على الزوجة التي تحب زوجها أو على الأقل تحترم زوجها وهو تحت الأرض أن تستر ماحصل بينها وبينه في حياتهما ولكنها والله أعلم دنيئة نفس فهي تريد أن تكشف سراً أمرها الله بستره

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.