الرئيسيةالهدهد"السكايب" يجمع شابين على "مخدة الحلال" والشهود عبر "الواتس آب" من مخيم...

“السكايب” يجمع شابين على “مخدة الحلال” والشهود عبر “الواتس آب” من مخيم اليرموك

“خاص- وطن- كتب وعد الأحمد- العروس في لبنان والعريس في ألمانيا والشيخ من النمسا أما الشهود فكانوا من مخيم اليرموك عبر الواتس آب هذه ليست نكتة أو فيلم من أفلام الممثل المصري “هاني رمزي” بل قصة حقيقية لحالة زواج غريبة من نوعها تمت عبر السكايب بين فتاة فلسطينية وشاب يعيش في ألمانيا، وعرض تقرير ضمن برنامج للنشر على قناة الجديد اللبنانية للقصة التي بدأت من خلال السكايب حيث ردد والد العروس من خلال السكايب عبارة “أنا قبلت زواجك من موكلتي إسراء شحرور وذلك بشهادة الشهود”.

 

وقالت العروس للبرنامج المذكور أنها مثل أي بنت تحلم بيوم عرسها ولكنها لم تتوقع في يوم من الايام أن يكون العرس غريباً بهذا الشكل أي عن طرق السكايب وأضافت وهي تبتسم “أنا بلبنان العريس بألمانيا الشيخ بالنمسا والشهود كانوا عن طريق الواتس آب من مخيم اليرموك” وتابعت إسراء: “لحظة قراءة الفاتحة خلص الوجع وكنّا لبعض”.

 

وظهر عدد من أفراد الاسرة مموهي الوجوه بناء على طلبهم وقال والد العريس متوجهاً للعريس “إن شاء الله ألف مبروك يا عمار هاي إسراء صارت عنا حليلتك – -زوجتك بالحلال-وتعالت أصوات الزغاريد في منزل العروس” وفيما كانت العروس تداري خجلها وتخفي وجهها بيديها تابع الأب “هي صارت أمانة برقبتك يا عمار”.

 

وروت الفتاة أنها تعرفت على عمار من قبل ولكنهما لم يسلما أو يلمسا بعضهما والآن كما قالت صار حلالها “قادرين نلمس بعض ومش قادرين كونه في مسافة”.

 

وروت إسراء للمذيعة “ريما كركي” داخل الإستوديو أن “الفكرة كانت مشتركة بيني وبين عمار” وأضافت:لم يكن أمامنا إلا هذه الطريقة لأننا كنا حريصين أن نكون مع بعض بالحلال فلجأنا لهذه الطريقة”.

 

وكشفت الشابة الفلسطينية أنها تعرفت إلى “عمار عربشة” في المركز الفلسطيني للثقافة والفنون في مخيم اليرموك بدمشق ولكن لم تكن هناك علاقة مباشرة -كما قالت- وتابعت أنها جاءت إلى بيروت وبقي هو محاصراً هناك، وكانت قد انتهت من تجربة جديدة في المسرح فكانت تود كتابة مسرحية عن اليرموك وتواصلت معه كونه أحد المحاصرين هناك وتحولت أحاديثهما حول الفن والمسرح إلى علاقة عاطفية وكلام في الخطبة والزواج.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث