هذه حقيقة إيقاف وصدّ سيارات ومسلّحين على الحدود التونسية الليبية

0

وطن (خاص) – بعد أن نشرت “وطن” قبل ساعات خبرا نفت من خلاله رواية الإتحاد العام التونسي للشغل التي أكّد فيها أمينه المساعد سامي الطاهري ورود معلومات من الإتحاد الجهوي بمدنين ومن رئيس إقليم الحرس ببن قردان تفيد بإيقاف وصد أكثر من 10 سيارات رباعية الدفع على متنها مسلحين، فنّد منذ قليل العميد بالحرس الوطني خليفة الشيباني في تصريح لموقع الجمهورية ما أورده “الإتحاد” نقلا عن مكتبه بمدنين بخصوص تمكن وحدات الحرس ببن قردان من حجز 10 سيارات مسلحة والتصدي لعمليات تسلل لأطراف مسلحة.

كما أكد المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني لموقع “الجمهورية” أن الوحدات العسكرية لم تقم بالقبض على سيارات بداخلها مسلحون ولا وجود لأي تبادل للنار مع أطراف مجهولة بالحدود التونسية في هذا اليوم.

ودعت الأطراف الأمنية وسائل الإعلام  إلى عدم الإنسياق وراء ما يكتب على مواقع التواصل الإجتماعي والعمل على الإتصال بالمعنيين بالأمر للتثبت من الأخبار المتداولة حتى لا تكون فرصة تستغلها الأطراف الإرهابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More