زوجة بشار الأسد: النظام يقاتل بكلّ قوته ‘داعش‘ وحوش الأرض

1

قالت ، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، إن العالم توقع أن لن يستمر في الحرب الدائرة في بلادها الآن وعدم قدرته على الاستمرار فيها.

 

وأضافت “أسماء” خلال كلمة لها أثناء حفل لتكريم الطلاب مساء الاثنين، “أن الحضارة السورية عمرها 7 آلاف سنة، مؤكدة: “مهما حاول الجميع لن يغّير الحضارة السورية”.

 

ووصفت زوجة بشار الأسد، عناصر ، بــ “وحوش الأرض”، مُدينة العمليات العسكرية التى شنها التنظيم ضد قوات النظام السوري في مدينة دير الزور.

 

وأكدت، استمرار النظام السوري بكل قوته وجنوده في ما وصفته بـ “الحرب البربرية” التي يخوضها تنظيم داعش ضد القوات النظامية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو العبد الحلبي يقول

    أنا لست ممن يؤيدون داعش. ما تقوله أسماء فواز الأخرس زوجة بشار أو ربما مطلقته (التي وصفها المنافق مدير أوقاف حلب “عبد القادر الشهابى” بأنها “سيدة نساء العالمين والقديسة”، وبشّرها الشهابي بـ “الجنة وصحبة مريم العذراء وفاطمة الزهراء”) كلام فيه مغالطات و خلط. الموجود في سوريا ثورة شعب مظلوم مقهور منكوب مقهور ضد نظام مستبد جائر أرعن . الاستعمال المفرط للقوة في قهر الشعب أتاح المجال لظهور داعش أو لدخولها سوريا . لم يترك نظام بشار أي سلاح لديه إلا و استعمله ضد الشعب ، يعني نظامه كان بربرياً منذ أحداث أطفال درعا في بداية الثورة و خلال الستة أشهر الأولى (التي لم تكن فيها الثورة مسلحة) . على أي حال ، كون أن نظام بشار قد استمر حتى الآن هذا لا يعني أنه قوي أو على حق أو حتى أنه امتداد لحضارة قديمة فهو عنوان الهمجية و التخلف و من يدعمه في الاستمرار هم عصابات شرقية و غربية حاقدة عنصرية مثله. لكن لكل أجل كتاب و سينهار هذا النظام بإذن الله كبيت قش في يوم ريح عاصف . بعدين حاجي تدافعي عن بشار يا إيما ، روحي اسأليه عن هدول و شوشو و لونا و بيكفي !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.