هكذا يتفاخر رئيس تحرير “اليوم السابع” بجعل الصحافة كـ”العاهرة” عند أجهزة الأمن

0

وطن (خاص) في كل دول العالم المتحضرة تتخذ الصحافة كسلطة رابعة تراقب اداء السلطات وتنتقدها وتكشف الخفايا للمواطنين إلا في مصر فقد تحولت المهنة عن البعض إلى مصدر ترزق وقاموا بتعهير المهنة وجعلوها كالعاهرة عند أجهزة الأمن.

فقد اعتبر الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع”، أن وصف الناشط حازم عبدالعظيم له بـ”الأمنجي”، والذي يُنعت به الصحفيون الموالون للأجهزة الأمنية، لا يقلل منه، مشيرًا إلى أنه يخدم أمن الوطن ويرفض أن يخون البلاد من أجل مصالحه الشخصية.

وقال “صلاح”، في تغريدة له على موقع “تويتر”: “إحنا أمنجية طبعًا أمن مصر نخدمه بعينينا الدور والباقي على اللي بيحطوا مصر تحت جزمهم عشان مصالحهم، إحنا معندناش شركاء إسرائيليين يسندونا”.

وأشار “صلاح” إلى حازم عبدالعظيم، في تغريدة أخرى قائلًا: “الراجل كان متخانق معانا عشان كشفنا موضوع إسرائيل وبعدين كتب عندنا فحبنا وبعدين مشي فقال أمنجية، ما شاء الله على المواقف”.

وتساءل صلاح: “هو إحنا اللي نسقنا مع الأمن ولا هو ده إن صحت روايته؟ راجل عنده استعداد يعمل أي حاجة بس يوصل، ولو ما وصلش يفرد الملاية، سياسة دي ولا عهر؟”.

وتبادل صلاح وحازم الاتهامات على موقع “تويتر” حيث اتهم الأخير رئيس تحرير “اليوم السابع” بالموالاة للأمن بعد نشره تقريرًا يطعن في وطنيته ويتهمه بالخيانة والعمالة لإسرائيل، على خلفية امتلاكه لحصة في شركة اتصالات إسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More