بالفيديو.. “من أول جلسة”.. أغنية لـ “أبو حفيظة” تسخر من البرلمان المصري

0

قدم الإعلامي المصري أكرم حسني المعروف بـ”أبو حفيظة”، أغنية ساخرة من الجلسة الافتتاحية للبرلمان المصري، والمشاداة التي عرفتها بعد اعتراض النائب البرلماني مرتضى منصور على أداء اليمين بصيغته المقررة.

وقال “أبو حفيظة”: “أنا طول عمري (دائما) مؤمن أن أول حاجة (شيء) في كل حاجة بتبقى أحلى (أحسن) حاجة.. لكن سبحان الله عمر ما الواحد كان يتخيل (لم يكن أحد يتخيل) إن الموضوع هيبقا سخن وحلو كدا (ساخن ومشوق هكذا) من أول جلسة”.

وحاكى الإعلامي في أغنيته الساخرة “أول جلسة”، أغنية “من أول لمسة” للفنان محمد منير، إذ احتفظ بالموسيقى واللحن وغير الألفاظ.

يشار إلى أن البرلماني مرتضى منصور رفض أن يؤدي نص اليمين كما هو مقرر، إذ قال: “وأن أحترم مواد الدستور والقانون”، بدلاً من “وأن أحترم الدستور والقانون”.

وعندما طلب منه النواب إعادة نص اليمين دون تغيير فيه، أجاب: “أرفض إعادة أداء القسم عليا الطلاق ما أنا عايده أنا أكدت على احترام مواد الدستور ولا اعترف بثورة 25 يناير.. أنا حر”، لكنه في الأخير رضخ وقال: “أنا حأقول القسم.. بس اللي جوايا القسم الأولاني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More