الرئيسية » الهدهد » ضابط بنظام الأسد يكرم جنرال روسي: “جبلو بنت من عنا”

ضابط بنظام الأسد يكرم جنرال روسي: “جبلو بنت من عنا”

ظهر في مقطع فيديو مُسرَّب من معارك بلدة سلمى بريف اللاذقية، جنرالٌ روسي يقود العمليات إلى جانب مجموعة من ضباط نظام الأسد، يمدحون فيه الرئيس والجيش الروسي.

وأراد أحد ضباط نظام الأسد أن يكافئ الجنرال الروسي على خدماته، فقال في نهاية المقطع المسرب لزميله: “جبلو بنت من عنا”، في موقف مقزز يظهر مدى تفريط النظام وضباطه في كرامتهم وعرضهم، واستعدادهم تقديم أي شيء للروس، مقابل الحصول على دعمهم.

الجدير بالذكر أن ميليشيات عراقية ولبنانية تشارك إلى جانب نظام الأسد في حملته على قرى وبلدات ريف اللاذقية المحررة، فيما يتولى العدوان الروسي دعمهم بالضربات الجوية، حيث سجل يوم البارحة استهداف بلدة سلمى ومحيطها بأكثر من 150 غارة، مما أجبر الثوار على إخلائها.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ضابط بنظام الأسد يكرم جنرال روسي: “جبلو بنت من عنا””

  1. شو جاب البلا والعذاب لسوريا غير هالاشكال اللي بلا غيرة ولا ناموس ولا كرامة
    الحرام يمشي بدمهن عم يشتغل جرار عند الروسي
    وبيقولوا ليش بيصير هيك بسوريا شو عملنا غلط بهالدنيا
    سكوتنتا 40 سنه على هالقوادين والجرارين بيحكموا سوريا هو اللي جاب لنا البلا وغضب الله

    رد
  2. الأصل في الضابط الذي يعمل لدى بشار (و من قبله حافظ) و يعلو في المنصب أن يكون ديوثاً خسيساً لا يغار على عرض ، و ليس لديه كرامة . لقد كان الناس قبل الثورة مخدوعين بما يسمى الجيش العربي السوري و أتت الثورة كي تفضحه و تبين أنه جيش معادي للشعب خائن يستعين بالأجنبي ليقتل العباد و يدمر البلاد ، و كأن الجندي في هكذا جيش لا سوريا بلده و لا شعبها شعبه . لذلك ، يجب أن تقوم الثورة بتفكيك ما يتبقى من هذا الجيش و إعادة بناءه من جديد بعد نجاح الثورة بحيث يكون لدينا جيش غير طائفي و لا تسيطر عليه طائفة من الأقليات التي استعانت بالغريب على ابن البلد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.