الرئيسية » الهدهد » ماذا قصد فيصل القاسم عندما قال  “للعهر عنوان”

ماذا قصد فيصل القاسم عندما قال  “للعهر عنوان”

لم يكن أمام الاعلامي السوري فيصل القاسم المعروف بانتقاداته الكثيرة للأنظمة العربية التي لا تساند الثورة السورية خيار أو كلمة الا وقالها ولكن اليوم الوصف طال جامعة الدول العربية “حامية العرب” منتقدا إياها في الوقت الذي يشهد فيه الشعب السوري “احتلالا روسيا” كما قال.

 

القاسم كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً إن: “الجامعة العربية تغمض عينيها عن الاحتلال الروسي لسوريا والاحتلال الايراني للعراق، وتستنكر وتدين وتشجب دخول مائة جندي تركي إلى العراق”.

 

واختتم تلك الفقرة بالقول ” للعهر عنوان” في إشارة إلى جامعة الدول العربية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “ماذا قصد فيصل القاسم عندما قال  “للعهر عنوان””

  1. فيصل القاسم = داعش + القاعدة + النصرة + بوكو حرام + الإرهاب اين وحيثما كان + الكذب + التدليس + الإنحياز للظلم + …الخ

    رد
  2. فيصل القاسم شهم عروبي اشرف من كل ..اولا رئيس هذا المحفل الماسوني المسمى الجامعه العربيه غير النبيل وغير الشريف وغير العربي لانه رئيس المحفل الماسوني العربي ثانيا ..اشرف من الذين يجتمعون بهذا المحفل القذر ورؤسائهم لانه مايصدر عنهم الا ما يمليه عليهم اسيادهم الماسونيون اليهود ثالثا.. اشرف من كل الروافض العرب المنبطحين لاملآءات الروافض الفرس المجوس ضد عروبتهم واسلامهم ..لان الاسلام هو دين العرب كما جاء على محمد العربي وحمله العرب وبلغوه للعالم صافيا نقيا كما جاء من عند الله سبحانه ولكن الفرس المجوس حرفوا وبدلوا وادخلوا على تشريعات هذا الدين العظيم هرطقة المجوس وطقوس النصارى والهندوس على اعتبار انهم سيوجدون دينا جديدا يتلائم مع مجوسيتهم القديمه وينصبوا بابا للمجوس اسموه الولي الفقيه تماما كبابا روما .يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.