الرئيسية » الهدهد » لهذا السبب .. أوقفت الفضائية السورية برنامج “من الآخر”

لهذا السبب .. أوقفت الفضائية السورية برنامج “من الآخر”

(وطن – خاص / وعد الأحمد) أوقف تلفزيون النظام السوريّ برنامج “من الآخر” للمذيع “جعفر أحمد” من البث على شاشة الفضائية بعد استضافته عدداً من معارضي الداخل في حلقته التي بُثت قبل يومين.

 

وعلّق المذيع أحمد على صفحته الشخصية في “فيسبوك” زافاً -كما قال- “استشهاد برنامج من الآخر” مضيفاً بسخرية:” ماعاد فيه (من الآخر) على عكس الأفلام العربية هذه المرة مات (البطل) دون أن يذكر من يقصد بلفظة البطل.

 

وتابع متسائلاً: “لكن هل يموت صوت الناس، هل يموت الصوت الذي جعل الحكومة تشعر لأول مرة منذ عقود أن (هذا الإعلام للناس).

 

وتابع: “من الآخر لن يموت لأن الناس حفظت اسمه وشارته وباتت تردد جملته الشهيرة (حكومتي اللطيفة من آمن بي من بات شبعان وجاره جائع وهو يعلم”وخاطب حكومة النظام التي أمرت بإيقاف برنامجه “هل تعلمين أتمنى أن تعلمي”.

 

وأضاف جعفر أحمد بنبرة انتقاد: “لا أحد يسألنا عن الشفافية بعد اليوم”، شاكراً وزارة الإعلام التي أوقفت برنامجه لأنها “استطاعت الدفاع عنا أمام الفاسدين والمترهلين لمدة 14 شهراً كاملاً- مدة عرض البرنامج.

 

وتوجه صاحب البرنامج بالشكر للناس الذين “أحبونا وانتقدونا وخيبنا أملهم كثيراً لأننا لم نستطع الارتقاء لمستوى همومهم” وختم بعبارة هازئة ” من الآخر(بح) يا شباب.

وكان “جعفر أحمد” الذي يصفه ناشطون بـ” المذيع بدرجة شبيح” قد اشتُهر بتحريفه لسورة من القرآن الكريم على شاشة القناة الفضائية التابعة للنظام قبل سنتين عندما قال: “هاقد زُلزلت الأرض زلزالها ونادت سوريا رجالها وقال رعاة الإرهاب وداعموه مالها” وتابع “اليوم تحدّث أخبارها بأن الواجب الوطني أوحى لها بأن تقوّض المؤامرة وأن تقطع أوصالها”.

 

وظهر “جعفر أحمد” في العديد من البرامج وفقرات الربط وهو يرتدي البزة العسكرية ونقل ناشطون عن مشاركته في القتال إلى جانب قوات الاسد في بداية الثورة مؤكدين أنه تسبب باعتقال بعض زملائه وتهديد آخرين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.