#أين_خليفة .. حملة إماراتية تطالب “محمد بن زايد” بالكشف عن مصير رئيس الإمارات

4

دشّن نشطاء إماراتيون حملة جديدة تطالب السلطات الإماراتية بالكشف عن مصير الشيخ رئيس الدولة، بعد العديد من التقارير التي تحدثت عن إبعاده عن السلطة في وتولي زمام الأمور.

وافتتح النشطاء حساباً جديداً عبر تويتر حمل اسم “متضامنون مع خليفة”، ونشروا عدداً من التغريدات التي حملت وسم #أين_خليفة ، متسائلين عن مصير رئيس الدولة الغائب عن المشهد الإماراتي منذ ما يقارب العامين.

وطالبت التغريدة الأولى لهذه الحملة بالكشف عن مصير الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة وإعادته إلى حكم البلاد، وأكدت الثانية أن إطلاق هذه الحملة جاء مع تكرار الأخبار التي تحدثت عن انقلاب محمد بن زايد على الشيخ خليفة.

وواصل النشطاء عبر حسابهم “متضامنون مع خليفة” تغريداتهم، مؤكدين أنه ومنذ ما يقارب السنتين لم تظهر صورة واحدة لرئيس الدولة حتى في اليوم الوطني، متسائلين إن كانت أخبار مرضه صحيحة، فلماذا لا تنشر صوره وصور زياراته ؟!

ويؤكد النشطاء أنه من حقهم كمواطنين إماراتيين أن يعرفوا أخبار رئيسهم المغيب منذ فترة طويلة عن المشهد السياسي، داعين أبناء الإمارات إلى الانتفاض في وجه “المجرم” محمد بن زايد الذي يحرك البلاد وفق أهوائه ومصالحه.

ونوه النشطاء أن التحرك في هذه الفترة سيقتصر على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، معللين ذلك بإدراكهم أن أي حراك على الأرض في الوقت الحالي سيواجه بالملاحقة والاعتقال وسحب الجنسيات، وأن الشواهد على ذلك كثيرة في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    هذا هو نهج “صبيان زايد” حتى مع الراشدين من أسرتهم ، لم يعد لديهم وازع من شرع أو رحم ، إني ألوم الشعب الإماراتي وأعاتبه ، على سكوته وصبره على الضيم ، وخشيته الملاحقة والاعتقال وسحب الجنسيات ، إن هبة الشعب الإماراتي بزخمه سيربك صبيان زايد ولن يمكنهم من ملاحقة كل الشعب واعتقاله .
    إن على الناشطين والشرفاء الأحرار من أبناء الشعب الإماراتي أن يحركوا ملف اختفاء خليفة بن زايد والركن ومنصور ، وغيرهم من معتقلي الرأي أمام المنظمات الحقوقية الدولية ، ولا يكفوا عن إثارة هذه القضية المصيرية حتى يُوجّه الاتهام إلى الجناة ويُقتص منهم إنتصاراً للشرفاء الأحرار .

  2. جده يقول

    اسألوا محمد دحلان لانه هو من يحكم إمارة ابوظبي .

  3. ابو ناصر يقول

    معقولة رئيس دولة عربيه يختفي ولا احد يسآل عنه من رؤساء الدول والمنظمات الحقوقيه والانسانيه هذا اجرام دولي حينما يتربع القتله علي عروش بلادهم وتصمت الشعوب فهذه كارثة ايضا . فالامارت اليوم تدار من قبل المجرمون القتله مثلهم مثل بشار الاسد لافرق .

  4. ابو حسن الشمري يقول

    كما تدار الحجاز المسماه بلمملكه العبريه السعوديه
    كلهم بهوا سوا
    خنازير ال نهيان وال سعود يدارون من قبل اعمامهم الصهاينه احفاد القرده والخنازير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.