مطرب تركي يتعاطف مع سهيلة لشهب التي أغضبت المصريين في ستار أكاديمي

0

لم تتوقف أصداء الخروج الدرامي للشابة الجزائرية من برنامج “” إثر مساجلات مصرية-جزائرية في موقع تويتر على العالم العربي، فقد امتدت لتلفت أسماع قرر إعلان تعاطفه مع الشابة الجزائرية.

المطرب التركي الشاب “تورغي ساكا” أرسل للمغنية الجزائرية الشابة رسالة باللغة العربية على موقع “إنستغرام” متمنياً لها الشفاء العاجل بعدما أعلن عن سقوطها وإصابتها بكسور أدت لخروجها من المسابقة.

وكان معجبو لشهب أطلقوا حملة لدعمها، منذ سقوطها خلال مشاركتها في البرنامج، وإعلان انسحابها من قبل إدارة الأكاديمية، حيث اتفقوا على إرسال قصتها لكل الفنانين عبر الشبكات الاجتماعية.

سهيلة لشهب كانت محط الأنظار على مدى الأسابيع الماضية، فبسببها ارتفعت وتيرة المواجهات الكلامية بين المصريين والجزائريين -وهو الأمر الذي كان معتادا بين البلدين في مباريات كرة القدم- ووصل الأمر إلى حال السباب بين الفريقين على تويتر.

المصريون من جانبهم استغلوا أن جهة الإنتاج لبرنامج “ستار أكاديمي” مصرية وهي شبكة قنوات CBC، ودشنوا هاشتاج يقول #مصر_بتتشتم_يا_cbc وكانت المفاجأة أن الشابة سهيلة خرجت من المسابقة في حلقة تالية بحادث درامي لم يصدقه كثير من المشاهدين حيث قيل إنها سقطت أثناء محاولة تسلق الدرج ما أدى لكسر في الحوض وإصابات أخرى وقدم البرنامج لقطات لها أثناء إسعافها ونقلها للمستشفى.

وانتشرت على الشبكات الاجتماعية أفلام وآراء عديدة تشكك فيما حدث في الحلقة، وتعتبر أن سهيلة كانت ضحية مؤامرة أو صفقة تم الاتفاق عليها معها لتأمين خروج مشرف من البرنامج بعد الغضب المصري ضدها.

وفيما كان البعض يرى أن خروجها من منافسات الموسم 11 للبرنامج مسألة وقت لأنها كانت دخلت منطقة الخطر في المسابقة فقد اعتبر آخرون أن فرصتها كانت الأرجح في الفوز باللقب، وأن خروجها جاء إرضاء للجمهور المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.