فيديو: ادعى العجز للحصول على مساعدات.. فضبط يتمرن بصالة “الجيم”

0

تمكن محققون من قسم العمل والمعاشات في من تصوير رجل ادعى العجز ليحصل على مساعدات حكومية، وهو يمارس التمارين الرياضية الشاقة في إحدى صالات الجيم.
وبحسب موقع 24 ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن بارامجيت راندهاو (71 عاماً) يحصل منذ عام 1995 على مساعدات حكومية تصل إلى 36 ألف جنيه استرليني (56 ألف دولار) في السنة، على الرغم من تحسن حالته الصحية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

ويدعي راندهاو أنه لا يستطيع المشي أكثر من 10 أمتار دون استخدام العكاز، لكنه يظهر في المشاهد التي التقطها المحققون، وهو يمارس أنواعاً عديدة من التمارين الرياضية ومن بينها المشي لمدة تصل إلى 50 دقيقة.

وتم ضبط راندهاو وهو يمارس التمارين الرياضية في الجيم، بعد تقارير تلقتها إدارة العمل والمعاشات في مدينة وولفرهامبتون حول تحسن حالته الصحية، وأرسلت الإدارة محققين متخفين تابعوا تحركاته وتمكنوا من تصويره في إحدى الصالات الرياضية بالمدينة.

واعتبر راندهاو مذنباً، بعد أن امتنع عن إخبار إدارة المعاشات عن تحسن حالته الصحية، وحصل على معونات غير قانونية لأكثر من عامين ونصف.

واعترف اندهاو بذنبه أمام المحكمة يوم الأربعاء الماضي 2 ديسمبر (كانون الأول)، وتم تأجيل القضية إلى وقت لاحق لإصدار الحكم النهائي بحق المتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.