بالفيديو.. سعودي يتجاهل إعاقته ليشعل مواقع التواصل الإجتماعي

0

بعدما فقد الشاب “شاجع” رجله في جسّد أروع المعاني في تحدي مصاعب الحياة ليواصل حياته في مرح وسعادة ويتغلب على المصاعب النفسية التي قد تواجه المصابين.

 

وألهب مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث أظهرت لقطاته مواطناً يدعى “شاجع” مبتور الساق نتيجة حادث مروري يعيش حياته الطبيعية ويلهو ويمرح مع بعض أصدقائه.

 

وقال مشعل اليامي الذي بث الفيديو: “شاجع اليامي بعد أن فقد رجله في حادث يمارس حياته بشكل شبه عادي أسال الله العظيم أن يعوّضه خيرا”.

 

بينما أشادت المغردة “نبض” بالشاب شاجع معلقة بالقول، “الإعاقه بالعقول فقط لا بالشكل ونقص عضو ما بالجسم الله يوفقه وإلى الإمام” وأضاف حسين الشريف: “ما شاء الله عليه، الله يعوضه وفعلا الإعاقة بالعقول فقط”.

 

واعتبرت ديالا اليامي أن الإنسان طالما “عايش وبخير وبين أهله يكفي وإذا راحت وحده تخدمه الثانية وهذا أهم شيء والله يبارك فيه ويخليه لأهله والحمد لله على كل حال”.

 

فيما قال هادي الونير، “كفو يا شاجع هكذا الشجاعة وقوة الإرادة والإيمان بالله هو اللي يأخذ وهو اللي يعطي والله يعوضك خيرا منها”.

 

ورأت المغردة “كرز” أن شاجع “اسم على مسمى، الإنسان من يطلق لنفسه الاستمرار أو يدفنها يبدو أنه صاحب نفسيات عالية اللهم زده عافية”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.