الرئيسية » الهدهد » “العريفي”: “ما أنفقته تركيا من أموال للسوريين تعجز عنه دول كثيرة”

“العريفي”: “ما أنفقته تركيا من أموال للسوريين تعجز عنه دول كثيرة”

وطن- أشاد الداعية السعودي “محمد العريفي“، بما بذلته تركيا للسوريين قائلًا: “ما بذلته تركيا للسوريين، وغيرهم، وما أنفقته من أموال، وما بذلته من جهود، تعجز عنه دول كثيرة”.

وأشار العريفي إلى أن “تركيا، دولةٌ إذا ذكرتها، ذكرت تاريخها العظيم، وشجاعة أهلها، وقوة عزيمتهم، وذكاء الأتراك، وتميّزهم”.

وأضاف الشيخ العريفي في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “تركيا اليوم تقفز قفزات قوية في العلم، والاقتصاد، والتطور، والقيادة، والعلاقات”.

ولفت إلى أن “ما بذلته تركيا للسوريين، وغيرهم، وما أنفقته من أموال، وما بذلته من جهود، تعجز عنه دول كثيرة”، مشيرًا أن “والله تعالى يُكرم المحسنين ويجازيهم بالإحسان”.

“العريفي” ينشر هذا الفيديو عن الداعية السني الذي ستعدمه إيران

وتابع الداعية الإسلامي في تدوينته قائلًا: “كل محبي الخير والعدل يحبون تركيا، ويتمنون الخير لها، ويثقون بأن الله تعالى سيؤيدها ويزيد أهلها عزاً ورفعةً وكرامة”.

وأضاف: “تحيتي وحبي ودعائي للأتراك، اللهم احفظ تركيا وأهلها، واحمِهم من كيد الكائدين”.

ودعا العريفي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في تويتر، على خلفية إسقاط تركيا مقالتة روسية انتهكت مجالها الجوي عند الحدود مع سوريا الأسبوع الماضي، قائلًا: “اللهم احفظ كل بلداننا من الشر، واشمل بحمايتك وحفظك المملكة وقطر وتركيا، وزدهم قوةً إلى قوّتهم، ومن أرادهم بسوء فكن له بالمرصاد، يا قوي يا متين”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““العريفي”: “ما أنفقته تركيا من أموال للسوريين تعجز عنه دول كثيرة””

  1. الصحيح ان ما انفقته تركيا من اموال ومابذلته من جهد خارق فى سبيل خراب سوريا يفوق الوصف ياشيخ والنتيجة ماثلة امام العالم لاتحتاج للتوضيح

    رد
  2. يخرب بيت شيوخ الدجل والنفاق، يا شيخ كأنك ناسي بلدك اللي على السكر والعربده بتدفع مليارات وبتحارب المسلمين وبتدعم الكفار ليقتلوهم. سيبك من الغباء والتنظير والكذب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.