بالفيديو.. #العريفي_تهور .. هاشتاق يثير الجدل بين مهاجم ومدافع

2

ما بين مهاجم ومدافع.. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو قصير، ظهر فيه الداعية السعودي المعروف والأكاديمي بجامعة الملك سعود الدكتور ، على قناة “بداية”- مساء أمس الثلاثاء – ، وهو يتحدث مازحا مع أحد المشتركين بمسابقة خلال الحلقة، بينما انطلقت من المتواجدين في الأستوديو الضحكات والصرخات على هذا الموقف، ما دفع المغردين إلى انتقاد تصرفه “غير اللائق” مؤكدين أن مثل هذه الأفعال لا تكون أمام شاشات التلفزيون.

ودشن مغردو “تويتر” على الفور هاشتاق “#العريفي_تهور”، والذي احتل مركزًا متقدما عبر الترند السعودي، صباح اليوم الأربعاء، وما بين مهاجم ومدافع، عبروا خلاله عن رأيهم في تصرف “العريفي” الذي وصفه البعض بعبارات شديدة اللهجة، مؤكدين أن ما حدث لا يليق أن يصدر من داعية إسلامي، وعلى شاشات الفضائيات التي يشاهدها الأطفال والشباب والأسر وغيرهم.

فيما التمس بعض المغردين العذر للشيخ مدافعين عن اللقطة محاولين التبرير بأن الموقف كان مزاحاً فقط، وأن من يقف خلف الهجوم على العريفي هم “مجرد متربصين”، على حد وصفهم.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. abo 3omar يقول

    وشوفيها ؟؟؟ كان سيد الخلق وحبيب الحق رسول الله صلى الله عليه وسلم يضحك مع الصحابه الكرام حتى تبان نواجده صلوات ربي عليه وعلى اله الاطهار وصحابته الاخيار

  2. ابو ناصر يقول

    مافيها شيء العريفي يقول افكرك بتلقط الشفه ..وانا اقردنك من اسبوع (ومعني اقردنك ) اي احاول فعل الفحش بك ..وهذه الثقافه اللوطيه ليست غريبه علي الجميع كانت مزاحا او حقيقه وهذا اعتراف من الشيخ وغيره بتزايد ثقافة اللواط وانتشارها ..ولا استغرب حقيقه هذه الالفاظ من العريفي او غيره فمهمتهم الرئيسيه هي تخدير البلداء من اتباعهم ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.