شاب مصري يغتصب فتاة قاصر لإجبار أسرتها على الزواج

0

أقدم على ممارسة الجنس مع الفتاة التي أحبها، بعدما تقدم لخطبتها، ورفضت الأسرة طلبه للزواج منها، وذلك لإجبار أسرتها على الموافقة على زواجهما.

البداية كانت منذ عام، عندما لعبت الصدفة دورًا كبيرًا في حياة  “الشيماء . خ . م ” صاحبة الـ14 عامًا، بعد أن انتقل “أسامة . ط . م ” 17 عامًا، عامل، للسكن بالقرب من المنطقة التي تعيش فيها، حيث أعجبت به كثيرًا وجذبها بشخصيته، وحاولت أن تلفت انتباهه ونجحت في ذلك، وبعد فترة أخبرها بأنه معجب بها، ونشأت بينهما قصة حب استمرت لعام كامل، تبادلا خلالها المكالمات التليفونية وعبارات الحب، ثم عرض عليها الارتباط فوافقت وطلبت منه أن يذهب لأهلها ويطلب يدها، وعلى الفور اصطحب أسرته وذهب إليهم، وأخبرهم برغبته في الزواج من “شيماء ” لكن جاء الرد صادمًا، فقد رفض أشقاؤها، لأنها ما زالت في سن مبكرة، وأنه غير مناسب، فهو لا يملك المال.

شعر الشاب بالحزن الشديد، خاصة أنه لم يستطع رؤيتها بعد ذلك، وعندما أتيحت لهما الفرصة للتواصل، اتفق معها على أن يمارسا الجنس، ليضع أهلها أمام الأمر الواقع، ومن ثم الموافقة على زواجهما، وبالفعل اصطحبها إلى منزله بمنطقة عرب غنيم، ومارس معها الجنس، وعادت إلى منزل أسرتها، وبدأت في البكاء، وأخبرتهم بأن “أسامة ” قد اعتدى عليها جنسيًا.

وفور علم أهلها بذلك، فتحوا بلاغا لدى قسم شرطة حلوان، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب رغبته في الزواج من المجني عليها، بعد أن رفض أهلها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.