الإمارات تنشر كتبا شيعية في مساجد مصر

4

قال الشيخ طه محمد مرسى خطيب مسجد عمر بن الخطاب بمركز المنيا، إن الكتب الشيعية التى دخلت المسجد كانت من خلال معرض أقيم بدولة العربية المتحدة العام الماضى، حيث قامت عناصر لبنانية بنقل تلك الكتب إلى أحد فروعها بمدينة نصر شرق محافظة القاهرة.
وأكد طه فى تصريحات – بحسب موقع ” المصريون”-  أن تلك الكتب الفاخرة ليست محققه أو موثقة، وأن تلك العناصر اعتادت أن تضع السم فى العسل لكى تغير من العقيدة الإسلامية السنية فى البلاد .
وأوضح أن الأزهر ليس شيعياً كما أدعت بعض الجهات الشيعية ،ولن يكون شيعيا لأن الأزهر ما زال المرجعية الأولى فى العالم، إذا أختلف الناس على أمر من أمور الدين الإسلامى.
وناشد الأوقاف والأزهر للتصدي لمثل تلك المؤامرات على الإسلام من خلال شرح صحيح الدين، وعدم خلط الأمور بل توضيحها لكل بلدان العالم الإسلامى.
كان الشيخ طه مرسى خطيب مسجد عمر بن الخطاب بمركز المنيا، قد اكتشف وجود بعض الكتب الشيعية داخل مكتبة المسجد، وقام بإبلاغ الأوقاف والتي على أثرها شكلت لجنة لفحص تلك الكتب، وتبين أن تلك الكتب تروج للفكر الشيعي، وتسيء إلى زوجات الرسول وصحبه الكرام.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. اسمراني يقول

    لاحول ولا قوة إلا بالله , فكل خبر سيئ ويحارب الأسلام أذا فتشنا عن خلفيته ومن دبره او فعله او خططه يقال لنا وراءه الأمارات , فطائراتها ضربت الأسلاميين في مالي مساعدة لفرنسا , وتسببت في الفرقة بين الشعب الليبي المسلم لدعمها لحفتر ومحاربة كل من هو توجهه أسلامي , كما دعمت الأنقلاب الدموي في مصر وترتب على ذلك الفرقة بين المصريين وأفساد ذات البين بينهم , وأصبحت ملاذا لكل متردية ونطيحة من ساقطي هذه الأمة ومجرميها مرورا بساسة العراق بداء بساسة العراق الفجرة ومرورا بأسرة بشار المجرم وعائلة المخلوع على صالح , ولم يسلم منها جيرانها بل أشقاؤها , فاشتكت عمان من مؤامرة تدبر لها من الأمارت , ولم يبقى من يدعي العلم من سقط المتاع ومن خرافي هذا الزمان إلا وله صولات وجولات فيها , فهذا الحبيب الجفري ومن قبله أحمد الكبيسي وغيرهم من مبتدعي هذا الزمان يرتعون ويأكلون من خيراتها كما تأكل الأنعام , وهم والله خطرهم على الأسلام الصحيح كخطر داعش بل أشد ,وهانحن نسمع كلاما عن فتح مكتبا سياسيا فيها لإسرائيل , وأخر الأخبار شكوى الشيخ طه محمد مرسى خطيب مسجد عمر بن الخطاب بمركز المنيا، بأن الكتب الشيعية التى دخلت المسجد كانت من خلال معرض أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضى .فإن صح ماينسب لساسة الأمارت من هذه الأفعال, فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , ويخشى أن تصيبهم قارعة من ربهم فليس من احد بعزيز على الله ,قال تعالى : (وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205)وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206) , نسأل الله لشعب الأمارت الشيق السلامة والعافية , وأنه لايؤاخذ بذنوب غيره وأن يعيذهم من الفتن ماظهر منها وما بطن .

  2. ss يقول

    مشتهي ولو مره واحده ان اسمع خبر مسر عن هذه الدويله اللقيطه!

  3. قاصد خير بوردح يقول

    خطوة جيدة لدولة الإمارات نتمنى لها الاستمرار على هذا المنهج بنشر المزيد من الكتب الشيعية في مصر…. يااخي لماذا تفرضون مذهبكم بالقوة على الناس لماذا لاتدعون الناس تختار المذهب والعقيدة التي تراه مناسبا وصحيحا لها ففي النهاية كلنا مسلمون موحدون لله تعالى وانصحكم بقراءة كتاب ثم اهتديت للمفكر التونسي التيجاني فهو كتاب رائع جدا ويبين الحقيقة التي يحاول البعض اخفائها وتغييبها للناس

  4. علي العلي يقول

    لو ترك الشيعة بفطرتهم وعقولهم دون تقليد الملالي لاهتدوا لأن التفكير الناقد والبحث المنطقي والتدبر العقلاني والتمحيص الموضوعي والذكاء الحصيف وطلب الأدلة والبراهين عوامل تقود الى الترك الحتمي والسريع للتشيّع المشبع بالخرافات والأوهام والأكاذيب وحكايات الأطفال غير المسلية . ولذلك يتم سد الباب أمام الشيعة من خلال إجبارهم على التقليد المليوني الآلي الأعمى لقلة من (الآيات) الضالين المضللين المقدسين . قلبي على بسطاء الشيعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.