الرئيسية » الهدهد » رجل دين سوري يهاجم المرشح الرئاسي الأمريكي لوصف اللاجئين بـ”الكلاب المسعورة”

رجل دين سوري يهاجم المرشح الرئاسي الأمريكي لوصف اللاجئين بـ”الكلاب المسعورة”

وعد الأحمد-وطن (خاص)

ردّ رجل دين مسيحي على وصف المرشح الرئاسي الأمريكي للاجئين السوريين “بن كارسون” بالكلاب المسعورة بلهجة قاسية وقال الأب “” الذي يعيش في الولايات المتحدة في رسالة نشرها على صفحته الشخصية في “فيسبوك” مخاطباً كارسون :” أرجو ألاّ تشعر بالإساءة حضرة الدكتور بسبب هذه التسمية وإن كُنتَ شعرت بالإساءة فلا فرق عندي، لأنك أسأت إلى ٩ ملايين لاجئ عندما نعتهم بالكلاب المسعورة”. وتابع الأب داوود مذكراً كارسون بالدور المشبوه لأمريكا فيما يجري في سوريا:”أنت وكل سياسي سبّب لسوريا-أرض بولس وبطرس وجميع الرسل والقديسين – النزف حتى الموت، انتم هم الكلاب المسعورة”. وأضاف:” الرئيس أوباما من دعم داعش بالأسلحة والمعدات والمال هو كلب مسعور وشرير. “جان ماكين” الذي أسس داعش مستعملاً مال ضرائبنا ليدعم الإرهاب هو كلب مسعور وشرير” وأردف الأب داوود بنبرة غاضبة: “كل سياسي حول العالم سمح باضطهاد المسيحيين في الشرق الأوسط ، سمح بقطع رؤوسهم، ببيع نسائهم، بتدمير كنائسهم وبيوتهم وبخطف أساقفتهم هو كلب مسعور وشرير أيضاً”.

ثيوذورس داود

وسخر الأب داوود من مرشح لرئاسة الأمريكية متسائلاً عما يعرفه الدكتور كارسون الذي يسمي نفسه مسيحياً ويسعى للرئاسة بقيم مسيحية عن اللاجئين، وأضاف:” ماذا تعلم عن الأطفال الذين يموتون بلا طعام أو مأوى أو مشردين وراء البحار؟” واستدرك: “أنت تستعمل مأساتهم لتبني شعبية أو لتصل للرئاسة” وأردف الاب الغاضب:”بداية اعتقدت أني قد أصدِّق القيم المسيحية التي ناديت بها، لكنك أثبت الآن أنك لست أفضل من السياسيين الوسخين والعنصريين ضد أبناء المسيح” وتوجه لكارسون متهكماً:”بسبب جهلك وبسبب جهل أمثالك دفع اللاجئون وبخاصة مسيحيو الشرق الأوسط ولا يزالون يدفعون الثمن”.وتابع الأب داوود الذي لم يأت على ذكر إجرام نظام الاسد بحق الشعب السوري بمسلميه ومسيحييه بكلمة واحدة:”أبناء شعبي ليسوا كلاباً مسعورة. أبناء شعبي هم خراف المسيح الذين شرِّدوا من بيوتهم بعد أن دُمرت مع كنائسهم وبعد أن وضع الأشرار- المدعومين من الغرب- يدهم على كل ممتلكاتهم”. واستدرك قائلاً: “نعم، بين اللاجئين ثمة أشرار الذين استفادوا من الأزمة ولكن غالبية اللاجئين هم أناس أصحاب قيم وعلم وثقافة ومحبة”.

وخاطب “ثيوذورس داود” المرشح كارسون بنبرة مستهزئة:” قد تكون طبيباً جيداً بسبب شهاداتك الطبية لكن تلك الشهادات لا تجعل منك إنسانا مثقفاً وقائدا حكيماً. ربما قرأت الكتاب المقدس ولكني أشك بقوة أنك تفهمه” وختم: “هؤلاء اللاجئون هم بشر وغالبيتهم أبناء المسيح. إنهم في يوم الدينونة العظيم سيكونون سبب دينونتك أنت وكل مَن مِن السياسيين يلعب لعبة الشر الظلامية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.