الرئيسية » الهدهد » السعودي محمد آل الشيخ للفرنسيين: عدوكم المشايخ الذين أباحوا الأنتحار فصبوا نيرانكم

السعودي محمد آل الشيخ للفرنسيين: عدوكم المشايخ الذين أباحوا الأنتحار فصبوا نيرانكم

وطن- وجه الكاتب السعودي محمد آل الشيخ سؤالاً لهيئة كبار العلماء عن موقفهم الواضح ممن يبيح العمليات الانتحارية ويسميها بالاستشهادية، وذلك في سلسلة تغريدات أثارت الجدل الواسع بين المتابعين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفقا لموقع الوئام.

وجاءت تغريدة آل الشيخ التي أوردها في تعليقات له على أحداث تفجيرات باريس ”سؤال بودي أن أوجهه لهيئة كبار العلماء في المملكة: ماهو موقفكم الواضح والجلي ممن أباح العمليات الانتحارية وسماها استشهادية؟”.

الكاتب استهل تعليقه بتغريدات قال فيها إن الارهاب يضرب معقل النور باريس، المواجهة الأمنية وحدها لاتكفي إذا لم يرافقها حملة لاهوادة فيها على ثقافة التأسلم السياسي فهم مصدر الداء”.

“قتل المذيعات والأعمال الفدائية” في أسواق السعودية !

وزاد”: هل يدرك المتأسلمون ان عملية باريس الارهابية ستفتح الطريق لليمين المتطرف بان يحكم هناك،عندها سنرى برك الدماء في أوطان العرب وليس في أوطانهم ” .

وواصل الكاتب “تغريداته” بتوجيه رسالة للأوربيين “الشرفاء” قائلاً : يجب أن يفرق الأوربيون الشرفاء أن عدوهم هو (المتأسلم) و ليس (المسلم)، فصبو نيرانكم على المتأسلمين إينما وجدتموهم، عدوكم أيها الفرنسيون المشايخ الذين أباحوا الإنتحار و سموه (إستشهادا)، فابحثوا عنهم وعلقوا لهم المشانق في باريس ”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودي محمد آل الشيخ للفرنسيين: عدوكم المشايخ الذين أباحوا الأنتحار فصبوا نيرانكم”

  1. هذا كلب يعوي .. لو كان الدواعش صادقون في اسلامهم لكانت عملياتهم على هذا وامثاله من كلاب اللبرالية اعداء الاسلام وليس على جتود او مصلين ابرياء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.