“الحسّون” يُغرّد من موسكو: روسيا تقاتل من أجل السوريين !

1

زعم مفتي بشار  الاسد ، أن “روسيا تدافع في ، ليس فقط عن السوريين، ولكن عن مستقبل مواطنيها من التهديد الإرهابي”.

 

وقال حسون إن  السوريين “يشكرون الرئيس فلاديمير بوتين، على أرسال قواته إلى سوريا، التي تقاتل ليس من أجل الأسد أو من أجل بوتين، بل من أجل كل واحد منا”.

 

وأضاف حسون، خلال مؤتمر صحفي عقد في وكالة الأنباء “نوفوستي” في موسكو، اليوم السبت، “أنه يخشى على المواطنين الروس في جمهوريتي الشيشان وداغستان، لأن الإرهابيين الذين يقاتلون الآن في سوريا يمكن عودتهم إلى هناك، وعندها ستكون مواجهتهم على أراضي روسيا”.

 

وادعى حسون، أن السلطات السورية بدأت بإعادة بناء الاقتصاد في بعض المناطق التي وصفها بـ”المحررة”، مشيراً إلى أنه في حال تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار، سيعود خلال أسبوعيين نحو مليوني لاجئ إلى منازلهم، وفقاً لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

ودعا حسون، الروس لتوخي الحذر حيال الدعاية التي يتم نشرها في وسائل الإعلام الأجنبية، مضيفاً أن روسيا تحتاج إلى تأثير إعلامي موجه إلى الخارج بهدف “إطلاع العالم على الحقيقة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. المهتدي بالله يقول

    قاتلك الله من فوق سبع سماوات ايها المنافق الذي يختبيء تحت كل شعرة من شعيرات لحيتك العفنه وتحت كل طية من طيات لفافة رأسك الف شيطان يوحي بعضهم الى بعض ليلقنوك زخرف القول من الزور والبهتان العظيم لتفتري به على الله ورسوله ولتحرض به اليهود والنصارى على المسلمين المؤمنين المجاهدين الذين يقاتلون قوى البغي والظلم والعدوان في سوريا وفي كل مكان من ارض الاسلام .قاتلك الله انت وكل امثالك من الخونه الماسونيون ممن يدعون انهم علماء ورجال دين او سياسة النخاسه من الحكام الذين نصبوهم اليهود والنصارى حكاما على هذه الامه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.