محكمة بريطانية تحكم بـ25 مليون إسترليني “فقط” نفقة لزوجة الملك فهد السرية

1

قضت محكمة بريطانية بأحقية جنان حرب الزوجة السرية للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز في 15 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى قيمة منزلين في قلب العاصمة لندن.

كانت جنان البالغة من العمر 68 عاما، قد أقامت دعوى قضائية أمام المحاكم البريطانية طالبت فيها بالحصول على نفقة من أحد أبناء الملك الراحل، حيث أكدت أن أحد أبناء الملك فهد أخبرها بعد وفاة والده أنه ستتم “رعايتها لبقية حياتها” وهذا ما لم يحدث.

وأكدت التحقيقات أن الأمير عبد العزيز نجل الملك الراحل التقاها في فندق دورشستر في لندن عام 2005 عندما كان والده في مرض شديد وقبل وفاته بعامين.

وتوضح حرب أن الأمير عبد العزيز وافق على دفع مبلغ 12 مليون جنيه استرليني لها علاوة على منحها ملكية شقتين في قلب لندن للحفاظ على تعهد والده “برعايتها ماليا طوال حياتها”.

وأوضحت حرب إنها تزوجت الملك الراحل سرا عام 1968 وقبل أن يتولى عرش المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. طز في ال سلول يقول

    خبر ممتاز ، ونريد نعرف نوع الزواج الذي تم: زواج مسيار، أو مسيار أو مصياف، أو زواج نهاري، أم زواج فرند حسب فتاوي المذهب الوهابي. نريد من قناة الحقير نشر الخبر والتعليق عليه، لكنها لن تفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More